Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اتحاد جمعيات المستثمرين يقرر تشكيل لجنة لعرض مشكلاتهم على الحكومة

 كتب:  حسين هريدي
 
اتحاد جمعيات المستثمرين يقرر تشكيل لجنة لعرض مشكلاتهم على الحكومة
الدكتور محرم هلال رئيس اتحاد المستثمرين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
 
قرر مجلس اتحاد المستثمرين تشكيل لجنة من خمس أعضاء من الاتحاد جمعيات المستثمرين وخمس أعضاء آخرين من الهيئة العامة للاستثمار تقوم بدراسة مشكلات المستثمرين وتكون حلقة الوصل بين المستثمرين من جانب والحكومة من جانب آخر. 
 وقال الدكتور محرم هلال، رئيس اتحاد جمعيات المستثمرين، إن اللجنة مهمة جدا ودورها مهم جدا وتضم خمس أعضاء اتحاد جمعيات المستثمرين وخمسة آخرين من الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة .
وأضاف أن اللجنة تولي تلقي مشكلات المستثمرين وعرضها على الهيئة ووضع لها المقترحات ورفعها إلى مجلس الوزراء لاتخاذ ما تراه الحكومة مناسبا لجذب مزيد من الاستثمار الأجنبي والنهوض الاقتصادي .
وقال الدكتور محرم هلال إن بيان الحكومة الذى أعلنه رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، جاء معبر عن مشكلات المستثمرين وإدراك للمشكلات التى نتجت عن فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية وما أحدثته من كوارث اقتصادية بالاقتصاد المصري بجانب ما يمر به العالم حاليا من أحداث أثرت بشكل كبير على الاقتصاد العالمي والمصري .
وأضاف أن مصر تمر بحرب شرسة كبيرة من الداخل والخارج ومنها ما أعلنته إحدى المؤسسات الاقتصادية العالمية تسبب في هروب ٢٠ مليار دولار من الاستثمارات الأجنبية. 
وتابع أنه على اتحاد المستثمرين دور كبير فى جذب الاستثمارات الأجنبية إلي مصر وعليهم دور وطني كبير فى مساندة الدولة المصرية حاليا والعمل على تحمل مسئولياتهم فى دعم الاقتصاد المصري حاليا.