Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خاص| بن شرقي وقع على عقود انتقاله للأهلي

 كتب:  محمد الهادي
 
خاص| بن شرقي وقع على عقود انتقاله للأهلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن توقيع المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك، على عقود انتقاله للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للعاصمة، إن بن شرقي وقع على ثلاثة نسخ من عقود انتقاله للأهلي، وفضّل تأجيل النسخة الأخيرة لحين إنهاء الاتفاق على قيمة مقدم التعاقد.

وأضاف المصدر أن بن شرقي يمتلك عرضين خليجيين بجانب عرض الأهلي، مشيرا إلى أن نادي الزمالك أيضا من جانبه يحاول تجديد التعاقد مع اللاعب بمقابل مادي كبير.

وتعادل الأهلي أمام الزمالك أمس بنتيجة ٢-٢، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي we السلام، ضمن مؤجلات الجولة ٢٠ لمسابقة الدوري الممتاز.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمباراة غزل المحلة والمحدد لها الأربعاء المقبل. 

وحرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وسامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق.

وتحدث عبد الحفيظ وقمصان مع اللاعبين عن سلبيات وإيجابيات مباراة الأمس أمام الزمالك في الدوري الممتاز، وأهمية غلق هذه الصفحة والتركيز في الخطوات القادمة.