Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إصابة 12 شخصًا في حادث مروع على صحراوي  سوهاج (أسماء)

 كتب:  وفاء محمد الهواري
 
إصابة 12 شخصًا في حادث مروع على صحراوي  سوهاج (أسماء)
انقلاب ميكروباص
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أصيب 12 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز جهينة، وتم نقل 5 منهم إلى مستشفيات محافظة سوهاج و7 إلى مستشفيات محافظة أسيوط.
 
تلقى مدير امن سوهاج اللواء محمد  شرباش بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة ووجود مصابين.
 
وتبين وقوع حادث سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة، وأسفر الحادث عن إصابة كل من: عبد الدايم محمد أحمد، 57 عاما، مصاب بغيبوبة، وفاطمة عبد الدايم محمد أحمد، 16 عاما، باشتباه كسر بالساق الأيمن، والاء سيد مهني 54 عاما، مصابة باشتباه كسر بالقدم الأيمن، وأحمد رجب عبد العزيز حسن 23 عاما، بكسر بالفخذ الأيمن واشتباه كسر بالضلوع، ومحمد وليد حسين 17 عاما مصاب كسر مضاعف بالفخذ الأيسر يقيمون جميعهم محافظة القاهرة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان بأسيوط.
 
كما تم نقل مصاب مجهول الاسم، في غيبوبة تامة، وعبد المنعم محمد مصطفى طه 54 عاما، يقيم بمركز كوم أمبو أسوان باشتباه ما بعد الارتجاج تم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وياسين حازم محمد 15 عاما، باشتباه كسر بالساق الأيسر، ومحمد صلاح على 21 عاما مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وملك حازم محمد 18 عاما، مصابة بجرح الساق الأيمن، ورودينا حازم  محمد 12 عاما مصابة بسحجات متفرقة بالجسم، وسمير عبد الدائم محمد 22 عاما، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، إلى مستشفيات سوهاج لتلقى العلاج.
 
وتم الدفع بعدد 8 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث من محافظتي سوهاج وأسيوط إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين لتلقى العلاج وتم رفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق.