Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ارتدته منذ 19 عامًا.. سبب ظهور نيكول سابا بفستان قديم في ختام «القاهرة السينمائي»

 كتب:  مؤمن نصر
 
ارتدته منذ 19 عامًا.. سبب ظهور نيكول سابا بفستان قديم في ختام «القاهرة السينمائي»
نيكول سابا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدثت النجمة اللبنانية نيكول سابا عن إطلالتها على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ44، حيث أنها ارتدت فستانا ارتدته من قبل منذ 19 عامًا، وكشفت عن سبب اختيارها له.

وقالت نيكول سابا على هامش حفل الختام: الفستان ده له معزة خاصة على قلبي لأني لبسته في العرض الخاص لفيلم "التجربة الدنماركية"، والذي كان منذ 19 عاما، وعندما بحثت في دولابي الشخصي على فستان ارتديه في ليلة ختام المهرجان لم أجد أقرب منه لقلبي.

وعن ابتعادها عن السينما خلال الفترة الأخيرة قالت: «أحب اختار أعمالي السينمائية بمزاج لأن لدى الغناء أيضاً يشغل بالي، ولذلك أحرص على التواجد بعمل قوي».

وحرص العديد من النجوم على حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ44، أبرزهم ليلى علوي ويسرا وإلهام شاهين ولبلبة وسميرة أحمد وغيرهم العديد من الفنانين والفنانات.

وشهدت الدورة الـ«44» من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي العديد من الفعاليات العامة ما بين عرض أفلام وندوات وريد كاربت للأفلام المعروضة بحضور نجومها.

وكرّمت الدورة الـ44 من المهرجان، نخبة من أبرز الفنانين في حفل انطلاق فعالياته، ومنهم المخرج المجري بيلا تار، والفنانة «لبلبة» التي حصد جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمل، بينما حصدت المخرجة كاملة أبو ذكري على جائزة فاتن حمامة للتميز.

ويشارك في الدورة الـ«44» من المهرجان هذا العام، 97 فيلما من 52 دولة في أربع مسابقات مختلفة.

فيما بلغ عدد العروض العالمية والدولية الأولى 30 فيلما، مقابل 57 عرضا أول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما سيشهد أيضا عدد من الأنشطة والورش الفنية والندوات بجانب العروض السينمائية.