Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مفاجآت جديدة.. والد خطيبة عريس المحلة يكشف علاقة ابنته بـ«سم» العريس

 كتب:  أحمد الزغل
 
مفاجآت جديدة.. والد خطيبة عريس المحلة يكشف علاقة ابنته  بـ«سم» العريس
والد خطيبة عريس المحلة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فجّر والد «مريم»، خطيبة عريس المحلة ويدعى عمار عبد المحسن، مفاجآت من العيار الثقيل، بشأن علاقة ابنته  وعريس المحلة أمير سالم.

وقال والد خطيبة عريس المحلة، إنّه كان من القرر أن يعقد القران مساء اليوم السبت 3 ديسمبر، على أن يتم الزواج في التاسع من الشهر الجاري.

وأضاف والد خطيبة عريس المحلة: كان من المقرر أن يعقد القران عند محامي، وذلك بسبب أن ابنته قاصر، وسيتم رفع دعوى إثبات زواج، وهو ما كان مُتفق عليه مع والد العريس.

وأكد أنه كان معترض على زواج ابنته «مريم» خاصة وإنها لا تزال قاصرًا وهي أصغر اخوتها، ولكن تمت الموافقة بسبب حب العريس والعروسة لبعضهما.

وأضاف أن رفضه للزواج سابقًا، دفع ابنته لتناول «السم»  أكثر من مرة، بسبب حُبها لــ أمير عريس المحلة، وهو مُثبت في محاضر وتقارير طبية سابقة، مشيرًا إلى أن "أمير" تناول هو الآخر "سم" وذلك لإجبارنا على الموافقة على الخطبة وإتمام الزواج. 

وأبدى والد فتاة الغربية، استعجابه من الاتهامات التي وجهت لابنته بشأن قتلها خطيبها؛ خاصة وأن "مريم وأمير" كان بينهما علاقة حُب خيالية؛ بالإضافة إلى أنه تم تحديد موعد الزواج وعقد القران.

العروسة: «كنت بحبه.. ودخلت شقته لقيته منتحر»

وكانت فتاة الغربية، والمُتهمة بإنهاء حياة خطيبها شنقًا داخل شقتهما بمدينة المحلة بمحافظة الغربية، نفت الاتهامات الموجه إليها من قبل أسرة عريس المحلة.

وقالت خطيبة عريس المحلة أمام جهات التحقيق: إنها دخلت عليه الشقة الخاصة وجدته تخلص من حياته شنقا، مؤكدة : "كنت بحبه ودخلت الشقة لقيته شانق نفسه".

ونفت الفتاة أمام جهات التحقيق قتلها لخطيبها في عش الزوجية، مؤكدة أنها هي من اكتشفت انتحاره عقب دخولها المسكن المُعد للزوجية، وهي من قامت بإبلاغ أسرته بانتحاره. نافية اتهامات أسرته قتلها لخطيبها بعد ضبطها بوضع مخل مع شخص آخر.

اقرأ أيضًا: عروسة الغربية عن خطيبها: «كنت بحبه ودخلت الشقة لقيته شانق نفسه»

وكانت أسرة عريس الغربية اتهمت الفتاة بإنهاء حياته؛ فيما قال أقارب عريس، إنّ واقعة عريس المحلة انتحار وليست قضية شرف؛ مؤكدين أن خطيبته هي من دفعته للانتحار بسبب شكه في سلوكها.

وأمرت جهات التحقيق، بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة والوقوف على ملابسات القضية التي هزت الغربية. يأتي ذلك بالإضافة إلى استعجال جهات التحقيق الأجهزة الأمنية بسرعة إجراء التحريات وتفريغ الكاميرات.

وشهدت الغربية واقعة مأساوية اليوم السبت؛ إثر مقتل شاب شنقا على أيدي خطيبته قبل أيام قليلة من زفافهما داخل منزل عش الزوجية، وتم نقل الضحية إلي مشرحة مستشفى المحلة العام.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا من العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة بقيام فتاة في نهاية العقد الثاني من عمرها بشنق خطيبها "أمير ياسر" قبل أيام قليلة من زواجهما، مما  أفضى ذلك إلى وفاة الشاب الذي يبلغ من العمر 19 سنة، ونقله مباشرة إلى المستشفى العام.