Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد الحلقة الجديدة من مسلسل ازمة منتصف العمر

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
موعد الحلقة الجديدة من مسلسل ازمة منتصف العمر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحدث مسلسل "أزمة منتصف العمر"، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الأحداث وتتابع الحلقات في تشويق بالغ ويجذب الانتباه، واستطاع أن يجذب الجمهور في كافة أنحاء الوطن العربي، في خلال مدة قصيرة.

ويتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد الحلقة الجديدة من مسلسل أزمة منتصف العمر، وذلك بسبب التشويق في الحلقة الأخيرة من هذا المسلسل، ويعرض "العاصمة" موعد الحلقة الجديدة.

موعد الحلقة الجديدة من مسلسل ازمة منتصف العمر

يعرض مسلسل "أزمة منتصف العمر" يوم الأربعاء من كل أسبوع، حيث تعرض حلقتين في كل أربعاء، في الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر والساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت السعودية، وتعرض عبر منصة شاهد الرقمية بمقابل اشتراك شهري أو سنوي.

 أحداث مسلسل ازمة منتصف العمر

تدور أحداث مسلسل ازمة منتصف العمر، حول أسرة مكونة من زوج وزوجة وابنة، كل منهم لدية أزمة يخفيها عن الأطراف الأخرى، حيث تبدأ الأحداث بكشف شكل العلاقة بين الزوجين، فيتعامل معها الزوج بطريقة مؤذية، ومع مرور الأحداث نكتشف أن ريهام عبد الغفور " الزوجة " تعيش داخل سن أكبر منها، وذلك نتيجة زواجها في عمر مبكر من رجل يكبر عنها في العمر بفارق كبير، وهذا ما سيعرفه زوج ابنتها فيما بعد.

اقرأ أيضاً: لهذا السبب. «أزمة منتصف العمر» يخلق أزمة على السوشيال ميديا

ومن خلال الأحداث نكتشف أن زوج ريهام عبد الغفور يخونها مع صديقة ابنته، ويعرف زوج ابنته، وتعرف ريهام عن طريق الصدفة وتطلب الطلاق منه، في الوقت نفسه تكتشف ابنتها أن زوجها كان متزوج من امرأة أخرى قبل زواجهما ولم يخبرها بهذا الأمر، ورغم ذلك تسامحه ولكنها تفهم بالخطأ أنه في علاقة مع فتاة أخرى وتطلب منه الطلاق وبالفعل تنفصل عنه، وعلى غير المتوقع يفصح زوج الأبنة، بأنه يحب ريهام عبد الغفور، مما يسبب دهشة للجميع، ومن هنا جاء التشويق للحلقة القادمة من المسلسل.

 

أبطال مسلسل ازمة منتصف العمر

يقوم بأداء الأدوار مجموعة من الفنانين وهم ريهام عبد الغفور في دور الأم، وكريم فهمي في دور زوج الأبنة ورنا رئيس في دور الأبنة ورشدي الشامي في دور الزوج ، وركين سعد وعمر السعيد وهند عبد الحليم وهاجر عفيفي وسلوى محمد علي وشروق إبراهيم، وفكرة أيمن سليم ومن تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج كريم العدل.