Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لعنة الرذيلة تنهي حياة موظف أثناء علاقة محرمة مع سيدة في الجيزة

 كتب:  عبد الله محمود
 
لعنة الرذيلة تنهي حياة موظف أثناء علاقة محرمة مع سيدة في الجيزة
صورة ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أصدرت نيابة الشيخ زايد، قرارًا بندب الطب الشرعي لتشريح جثة موظف عثر عليه داخل شقة بمدينة الشيخ زايد وتبين انه فارق الحياة أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقته حيث أصابته حالة إعياء لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة. 

مصرع طفل صدمته سيارة بقرية المعتمدية فى كرداسة

وكلفت النيابة الطب الشرعي بتشريح جثة الموظف وتحديد أسباب الوفاة وتوقيتها لبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

وكشفت  التحقيقات الأولية أن المتوفى تناول منشطات جنسية أصابته بهبوط في الدورة الدموية وتوقف بعضلة القلب، لكن التقرير النهائي للطب الشرعي سيتولى الفصل في أسباب الوفاة. 

وكانت بداية التعرف بين الطرفين عن طريق لعبه بابجي على الانترنت، وتطور الأمر من مجرد لعبة إلى علاقة عاطفية، تحولت إلى كارثة بعدما لفظ الموظف أنفاسه الأخيرة داخل حمام شقة عشيقته أثناء ممارسة الرذيلة. 

القبض على أحد الأشخاص لإ دارته مواقع إلكترونية بدون ترخيص

بداية الواقعة كانت بتلقي أجهزة الأمن إخطارًا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بشقة سكنية بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد ثانِ، وبالانتقال عثر على جثة موظف داخل حمام الشقة، وتبين أن المتوفى كان يتواجد مع سيدة داخل شقتها لممارسة الرذيلة، وأثناء العلاقة شعر بإعياء على إثره لفظ أنفاسه الاخيرة. 

وبالتحريات والتحقيقات تبين أن المتوفى كان مريضًا بـ«السكر والبروستاتا»، ونقلت جثته إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي طلبت تحريات تكميلية حول الواقعة، واستدعاء السيدة لمناقشتها

دلت التحريات، أن المتوفى تعرف عليها خلال لعبة بابجى ثم تطورت العلاقة بينهم واتفقا على مقابلتها فى شقتها، وتم التحفظ على السيدة لمناقشتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.