Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رفقًا بالجمهور.. تخفيض سعر تذكرة حفل عمرو دياب في قطر من 57 لـ41 ألف جنيه

 كتب:  حسام محمود
 
رفقًا بالجمهور.. تخفيض سعر تذكرة حفل عمرو دياب في قطر من 57 لـ41 ألف جنيه
عمرو دياب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب بقطر يوم 14 فبراير المقبل، من خلال أحد مصادرها، أن كثافة العدد المتوقع حضوره، نتج عنه تعديلات في ترتيبات الحفل حيث تم إلغاء طاولات كبار الشخصيات "4 أفراد كحد أدنى"، وكان سعرها 7000 ريال قطري للفرد ما يساوي 57 ألف جنيه مصري)، كما تم إلغاء الفئة التالية وقيمة تذكرتها كان 4000 للفرد، لطاولة تضم 6 أفراد وكذلك الفئة الثالثة الماسية التي كان الحجز بها مقابل 3500 ريال للفرد، لطاولة تضم 6 أفراد".

وفي ضوء تلك التعديلات الجديدة أصبح الحجز يبدأ من الفئة الماسية ويبلغ قيمتها 5000 ريال قطري للفرد أي ما يساوي 41 ألف جنيه مصري، والبلاتينيوم تراس قيمتها 3000 ريال للفرد، وهذه الفئات شاملة قائمة طعام محددة، وتضاف قيمة المشروبات الإضافية على الفاتورة".

 وفيما يخص حمام السباحة، تمت إضافة فئة فضية على البار، مقابل 500 ريال للفرد، وأخرى وقوفا قيمتها 1000 ريال للفرد، وهي فئة مشروبات فقط، وشاملة تقديم مشروبين، ومسموح بدخول الأطفال، وتأمين الحجز مشروط بالدفع المسبق الكامل، خلال 3 ساعات من الطلب فقط، وحجز منطقة الجلوس. 

ومن المقرر أن يقدم الفنان عمرو دياب مجموعة من أغانيه، في الحفل المقام يوم 8 فبراير، على مسرح محمد عبده أرينا، في أول أيام مؤتمر " ليب 23" بالرياض، قبل التوجه إلى الدوحة ، لإحياء الحفل المقام بمناسبة عيد الحب، في ناموس قطر، يوم 14 فبراير.

وقد أحيا مؤخرًا حفلين خارج مصر أحدهما الجمعة 20 يناير والآخر السبت 21 يناير، وأقيم الأول في سلطنة عمان، والثاني في دبي، ويستعد لتقديم حفل في قطر بمناسبة عيد الحب يوم 14 فبراير المقبل.