Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد محمد رمضان.. أحمد عزمي يثير الجدل ويدخن «الشيشة» في برنامج تليفزيوني

 كتب:  شروق خالد
 
بعد محمد رمضان.. أحمد عزمي يثير الجدل ويدخن «الشيشة» في برنامج تليفزيوني
أحمد عزمي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثار الفنان أحمد عزمي حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره في إحدى حلقات برنامج "البصمة" مع الإعلامي العراقي نزار الفارس وهو يدخن الشيشة على الهواء، وهو ما أغضب جمهوره ووضعه في مرمى الانتقادات.

وعن التفاصيل، نشر الإعلامي العراقي نزار الفارس مقطع من الحلقة عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام" وأرفق تعليقًا عليه قائلا: "أول من شرب الشيشة في لقاء تلفزيوني عربي الفنان المصري أحمد عزمي".

وظهر أحمد عزمي في الفيديو وهو يتحدى نزار الفارس أن يصعدا سويا إلى الهرم لتصوير الحلقة هناك، وخلال الحلقة قال الأول إن كل مرحلة من مراحل الحياة لها جمالها وأن أجمل مرحلة لم يعشها قط.

وكان وقد سبق الفنان أحمد عزمي، النجم محمد رمضان إذ ظهر هو يدخن الشيشة، خلال أحد اللقاءات التليفزيونية معه، وهو ما عرضه حينها، لانتقادات لاذعة وهجوم كبير من البعض، حيث أنه من غير المعتاد ظهور فنان في لقاء تليفزيوني وهو يشرب الشيشة.





ومن ناحية أخرى، كان عزمي، قد تحدث مؤخرًا عن فترة دخوله السجن لمدة 6 أشهر بسبب حيازته لحبوب مخدرة، وقال إنه شعر بالخجل بعد خروجه من السجن، وأضاف أنه نادم على الخطأ الذي ارتكبه، ويعاني بعد ابتعاده عن الفن، وجاء ذلك خلال استضافته مع المذيعة ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة mbc مصر.

يذكر أن، آخر أعمال أحمد عزمي مسلسل "دنيا تانية" مع ليلى علوي.

والمسلسل من بطولة: مي سليم، مجدي كامل، أشرف زكي، وفاء صادق، فراس السعيد، سيناريو وحوار حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصباغ، إشراف على الكتابة أمين جمال، إخراج أحمد عبد العال.

إقرأ أيضًا: طنطاوي وآمنة نصير اتهاجموا لما قالوا النقاب «عادة» وده رأي شيخ الأزهر حاليا.. أبرز تصريحات سعد الدين الهلالي في «الحكاية»