Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سعر كيلو البانيه اليوم

 كتب:  أحمد دياب
 
سعر كيلو البانيه اليوم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبحث الكثير من المواطنين من خلال محركات البحث المختلفة عن سعر كيلو البانيه، وشهد الفترة الأخيرة تقلبات في أسعار الدواجن والبيض بين الأرتفاع والانخفاض، وعلى الرغم من طرح الدولة أكثر من 50 ألف طن من الدواجن المستوردة إلا أن أسعار الفراخ البلدي والبيضاء ارتفعت وانخفضت أسعار البيض بأنواعه.

ومع اقتراب شهر رمضان الكريم يبحث الكثير من المواطنين عن اسعار الدواجن واللحوم لتكفية إحتياجات شهر رمضان المبارك، ويستمر موقع العاصمة في تقديم كافة الأخبار الخدمية لمتابعيه وزواره عبر كافة المنصات الإلكترونية، ونقدم لكم خلال السطور التالية أسعار البانيه في الأسواق والدواجن.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم 


مع صباح اليوم الجمعة 3/3/2023 ارتفعت أسعار الدواجن البيضاء في بورصة الدواجن، وسجل سعر كيلو الفراخ البيضاء 72 جنيهاً للكيلو، وتباع للمواطن في المحلات بسعر 81 جنيهاً للكيلو.

أسعار الفراخ البلدي اليوم

لليوم الثالث على التوالي تواصل الفراخ البلدى ارتفاعاً في اسعارها، وسجلت في صلاح اليوم من المزارع سعر 109 جنيهاً للكيلو الواحد لكي تباع للمواطن ا وهلمستهلك بسعر 118 جنيهاً للكيلو الواحد.

أسعار الفراخ الأمهات اليوم

وسجل سعر الفراخ الأمهات اليوم في بورصة الدواجن 75 جنيهاً للكيلو وتباع للمواطن المستهلك بسعر 81 جنيه للكيلو.

أسعار الفراخ البرازيلي المستوردة اليوم


 
ويستقر سعر الفراخ البرازيلي المستوردة اليوم في معارض اهلا رمضان والمنافذ الحكومية والسوبر ماركت الشهيرة في جميع محافظات الجمهورية بسعر يتراوح بين 65 و 78 جنيه للفرخة وءلك على حسب الوزن.

أسعار الفراخ الساسو اليوم

وسجلت اسعار الفراخ الساسو ارتفاعاً في صباح اليوم الجمعة ببورصة الدواجن حيث وصل الكيلو إلى 103 جنيهاً لكي تباع للمواطن المستهلك بسعر 114 جنيه للكيلو الواحد.


 
سعر الكتكوت اليوم

وارتفع سعر الكتكوت عمر يوم في بورصة الدواجن صباح اليوم الجمعة 3/3/2023 ليسجل 29 جنيهاً للكتكوت الواحد ، وسجل سعر الكتكوت الساسو 16 جنيهاً للكتكوت الواحد.

اقرأ ايضاً.. مع اقتراب شهر رمضان الكريم.. تعرف على أسعار البلح والتمور...

أسعار البانيه اليوم


ولليوم الثاني على التوالي يرتفع سعر كيلو البانيه في الأسواق ويتراوح ما بين 175 و 190 جنيهاً  للكيلو الواحد وذلك على حسب المناطق التي يباع بها.

اقرأ أيضاً.. تأجيل الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين إلى 17 مارس