Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إبراهيم عيسى: الفنانون والنجوم هم كنز مصر الحقيقي.. وأنا من مريدي منى زكي

 كتب:  شروق خالد
 
إبراهيم عيسى: الفنانون والنجوم هم كنز مصر الحقيقي.. وأنا من مريدي منى زكي
إبراهيم عيسى ومنى زكي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى أن كنز مصر الحقيقي يتمثل في الفنانين والنجوم، بالإضافة إلى حديثه عن رأيه في الإنتاج الدرامي الرمضاني، وكذلك مسلسل "تحت الوصاية" للفنانة منى زكي، الذي عرض في موسم رمضان 2023.

وقال "عيسى": "الإنتاج المصري قائم على النجوم فقط وهذه كارثة في رأيي، مع إنني أرى أن كنز مصر الحقيقي يتمثل في الفنانين والنجوم، مضيفًا: "الدراما التلفزيونية الرمضانية قدمت صناعة على مستوى التصوير والديكور والإخراج فذّة، فهناك عراقة حقيقية للدراما التلفزيونية، فاللوكيشن عبارة عن مصنع يعمل فيه أكثر من 200 شخص، لكن مشكلتنا إقامة مشاريعنا الفنية على النجم، هنعمل إيه للنجم ؟! مش هنعمل عمل إيه، ونجيب على أساسه النجم ودي بدايات تؤدي لإقامة مشاريع فنية ليست على المستوى المأمول".

وتابع: "فيه أعمال مبيشوفهاش المخرج نفسه لأنه بيصور، وفيه تجربة قدمتها كممثل وهي مسلسل أرض النفاق، كنت أشارك بـ 43 مشهدا وكنت أنا الطبيب اللي بيعطي العقاقير لمحمد هنيدي وكان معاد التصوير الساعة 4 ونبدأ التصوير الساعة 9.30 فيتوقف المشهد ونكمله الساعة 3 صباحًا".

إقرأ أيضًا: بعد دعمه له.. محمد رمضان لـ إبراهيم عيسى: لم أرى هذه الجرأة والضمير المهني منذ زمن بعيد

واستكمل: "المشهد اللي ست صفحات يتحول إلى صفحتين عشان الوقت زاد وعرض حلقة بعد يومين ولازم نقفل الحلقة بدري، طريقة الصناعة دي مبتخليش المخرج يشتغل، وفي نفس الوقت تجور على النص والمؤلف ناهيك على أن في تأليف مشاهد في اللوكشين والمونتاج أيضًا، مختتمًا: "فطريقة الصناعة ستؤدي بنا إلى مأزق حقيقي للدراما التلفزيونية".

وعن رأيه في مسلسل "تحت الوصاية"، قال إبراهيم عيسى: "شفت مسلسل تحت الوصاية وأنا من مريدي منى زكي".

وتابع: "نجاح تحت الوصاية هو امتداد لنجاح فاتن أمل حربي ومسلسل تحت الوصاية كان من أوائل المسلسلات اللي شوفتها"، وجاء ذلك خلال استضافته مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج "حديث القاهرة" عبر قناة "القاهرة والناس".



يذكر أن، آخر أعمال الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى مسلسل "حضرة العمدة"، الذي عرض في الموسم الرمضاني المنقضى 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: روبي، صلاح عبدالله، وبسمة، سميحة أيوب، محمد محمود عبدالعزيز، لطفي لبيب، أحمد بدير، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، كريم عبد الخالق، محمد الصاوي، نهلة سلامة، حسام داغر، وغيرهم وهو من إخراج عادل أديب.