Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«توحة» تعيد «أدهم» بعد اختطافه.. ملخص أحداث الحلقة الثامنة من «بابلو»

 كتب:  شروق خالد
 
«توحة» تعيد «أدهم» بعد اختطافه.. ملخص أحداث الحلقة الثامنة من «بابلو»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل بابلو العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة والتي بدأت ببحث "بابلو" حسن الرداد عن شقيقه "أدهم" محمد عزمي في كل مكان، وسط زعر والدته، خاصة بعد علمهم بمقتل "شريف" صديقه على يد عصابة الاتجار بالأعضاء.

لتعثر "توحة" نجلاء بدر حبيبة "بابلو" على "أدهم" شقيق "بابلو" وتنقذه من العصابة التي كانت تنوي خطفه.

وننتقل إلى مشهد آخر وهو قرار "ندى" أروي جودة بإقامة حفلة طلاق لها وتقوم بعزومة خالها صبري عبد المنعم على الحفل وطلبت منه أن يأتى بأفراد المصنع رغم الكراهية التي يكنها والدها "كمال" مصطفي فهمي  له.



وظهرت شخصية جديدة تدعى "شاهى" يقوم "بابلو" بمساعدتها ضد رجل يريد ابتزازها وتطلب بعد ذلك منه أن يصبحوا أصدقاء.

وقام مازن بنقل الدكتور الذي يعمل معهم بداخل المستشفي وقام باخداعه أن تم نقله نظرا لكفائته.

ومرورًا بالأحداث، نفذ "كيمو"، حسني شتا، ما طلبه منه "بابلو"، بتطليق "نورا" غفران محمد، شقيقة حبيبته "توحة" وذهب إلى عائلتها لكي يطلب يدها منهم مرة أخرى وفقًا للأصول، وهو ما فعله "كيمو" ووالدته، ولكن تفاجئوا برد فعل والدتها "سكر" هالة فاخر، التى ترفض تزويجها له مرة أخرى.

وتحاول "سكر" أن تبحث عن زوج جديد لابنتها "نورا" ووقع اختيارها على الدكتور الذي عالجها في المستشفى، محمد العمروسي، فقامت بدعوته للغداء عندها في المنزل، وعرفته على ابنتها "نورا" التي نالت إعجابه، وعند نزوله من بيتهم حاول "كيمو" الاعتداء عليه ولكن "بابلو" تدخل في الوقت المناسب، وعقد صفقة مع والدة "كيمو" بأن يتركها في حالها هي وابنها ولن يؤذيهم في مقابل ألا يتعرض ابنها للدكتور، وإلا سوف يقتله.

وفي مشهد آخر، يقوم "مازن" محمود حجازي بنقل الدكتور "أحمد" للقسم الاقتصادي وذلك بعد إفصاحه للأول، بشكوكه في بعض الدكاترة الموجودين بالمستشفي، حيث يريد " مازن" إبعاده عن الأمر.

لتنتهي أحداث الحلقة بذهاب "أدهم" إلى بيت والدته، ويضرب عبد السلام زوجها، وذلك بعد أن أخبرته والدته، بأنه يقوم بضربها وتعنيفها.

ويتم القبض على "أدهم"، بعد قيامه بضرب زوج أمه ليقوم الأخير بعمل محضر له، ولكن في النهاية يتم الصلح بينهما ويتم الإفراج عن "أدهم"، ويطلب "بابلو" حينها من والدته، سلوى عثمان، أن تأخذ شقيقه "أدهم" ليعيش معها ولكنها ترفض.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل "بابلو" عمل على جذب قطاع كبير من المشاهدين منذ بداية عرض العمل، والذي يعرض على قناة المحور.

يشار إلى أن مسلسل بابلو تدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك فيه إلى جانب حسن الرداد، كلًا من: مصطفى فهمي، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوي عثمان، هالة فاخر، حسني شتا، محمود حجازي، عثمان محمد علي.