Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رئيس الاتحاد الدولي للطائرة جلوس تشيد بدعم وزير الرياضة لـ ذوي الهمم

 كتب:  متابعات
 
رئيس الاتحاد الدولي للطائرة جلوس تشيد بدعم وزير الرياضة لـ ذوي الهمم
رئيس الاتحاد الدولي للطائرة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أشادت لوري أوكيمورا، رئيسة الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، بجهود الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في دعم وتشجيع ذوي الهمم في مجال الرياضة المصرية، وذلك على خلفية نجاح مصر في استضافة بطولة الأفروعربية للأندية التي أُقيمت بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وثمنت أوكيمورا دور وزارة الشباب والرياضة المصرية في دعم وتطوير الألعاب البارالمبية، وقدرة الأبطال المصريين ذوي الهمم على تحقيق الإنجازات في مختلف المحافل الرياضية.

رئيسة الاتحاد الدولي للكره الطائرة تشيد بتنظيم البطولة الأفروعربية

أوضحت أوكيمورا، أن حرص الدكتور أشرف صبحي على حضور منافسات البطولة واهتمامه بمختلف الفعاليات التي ينظمها الاتحاد الدولي للكرة الطائرة يعكس الاهتمام بالرياضة لدى الحكومة المصرية، كما أشادت بالتنظيم المميز للبطولة الأفروعربية للطائرة برئاسة إيهاب حسنين، رئيس الاتحاد العربي لرياضات ذوي الإعاقة.

من جانبه، أعرب إيهاب حسنين، رئيس الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة، عن شكره وتقديره لتقدير رئيسة الاتحاد الدولي للكرة الطائرة لجهود مصر والتنظيم الرائع للبطولة، مؤكداً أهمية البطولة في تعزيز الروح الرياضية والتآخي بين الشعوب والثقافات، وتعزيز مكانة مصر كوجهة مفضلة لاستضافة الفعاليات الرياضية الكبرى.

وأشاد حسنين، بدعم الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي للرياضة المصرية بشكل عام ورياضة أصحاب الهمم بشكل خاص، مشيراً إلى حرص الدكتور أشرف صبحي على دعم أصحاب الهمم وحضور فعاليات البطولة.

اقرأ أيضًا: سفير مصر في جوبا يلتقي وزير الطرق والجسور الجنوب سوداني