Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كواليس احتفالات «داعش» بتفجير الكنائس في «بطلوع الروح» (فيديو)

 كتب:  إسراء محمد
 
كواليس احتفالات «داعش»  بتفجير الكنائس في «بطلوع الروح» (فيديو)
بطلوع الروح
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أصبح مسلسل «بطلوع الروح» للفنانة إلهام شاهين ومنة شلبي، محط اهتمام للجميع وخطى بمشاهدات عالية منذ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان. 

وكشف المصور محمود شاهين عن كواليس تصوير واحد من مشاهد الحلقة الثالثة من مسلسل «بطلوع الروح» وهو مشهد احتفال أفراد داعش بعمليات تفجيرية قاموا بها أمام بعض الكنائس المصرية.

ونشر محمود شاهين عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، فيديو من كواليس التصوير يظهر كيف يتم تصوير المشهد من مرة واحدة، وكيف تتنقل الكاميرا من شخص إلى آخر دون أن يشعر بذلك المشاهد.


وخلال أحداث الحلقة الثالثة تعاني «روح» بعد إصابة ابنها «سيف» بجرح في يديه وهو مريض بمرض "الهيموفيليا"، وفي رحلتها للذهاب إلى المستشفى تسير في شوارع ولاية الرقة وترى احتفالات رجال داعش وإطلاقهم الأعيرة النارية في الهواء.


وعلى الجانب الآخر نرى زوجها "أكرم" وهو الذي أصبح مقاتل داعشي، لكن عندما يسمع بأخبار التفجيرات لا يحتفل معهم وكأنه بدأ يشعر بالندم، كما يفكر فيما سيحدث في ابنه إذا لم يجد له الدواء.

جدير بالذكر ان مسلسل "بطلوع الروح" من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأيمن عزب عادل كرم ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.