Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رفض الزواج منها.. حبس فتاة وصديقها بتهمة قتل طالب بكلية الطب في القاهرة

 كتب:  رجب يونس
 
رفض الزواج منها.. حبس فتاة وصديقها بتهمة قتل طالب بكلية الطب في القاهرة
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اصطحب فريق من نيابة شرق القاهرة الكلية، اليوم السبت، طالبة بكلية الطب وصديقها بتهمة قتل زميلهما لرفضه الزواج منها بعدما أقام علاقة جنسية معها، إلى مسرح الجريمة لإجراء المعاينة التصويرية وتمثيل الجريمة، كما صرحت النيابة بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمين يحملون جنسية إحدى الدول العربية، وأن المجني عليه ترتبطه صلة قرابة من ناحية الأم بالمتهمة الأولى، وحضروا إلى مصر للدراسة في كلية الطب بإحدى الجامعات الحكومية ونشأت بينهما علاقة عاطفية، تطورت لعلاقة جنسية بالتراضي بينهما، حتي انفصل المجني عليه عن الفتاة ودارت بينهما عدة مشادات كلامية فقررت الفتاة الانتقام منه واتفقت مع شاب آخر يحمل جنسية نفس الدولة على استدراجه وقتله.

وقالت المتهمة إنها تربطها علاقة عاطفية بالمجني عليه منذ فترة وكان أصدقاؤهما يعلمون بها تطورت لعلاقة جنسية وعندما طلبت منه الزواج رفض.

وأضافت المتهمة أنها استغلت وجود خلافات مالية بين المتوفى و"ف. ع." 20 سنة، طالب بنفس الفرقة وصديق مشترك بينهما، حيث كان المجني عليه استلف مبلغاً مالياً منه وأقنعته باسترداده منه، واتفقت مع المتهم الثاني على استدراج الضحية وعندما حضر أجهزا عليه بسكين في رقبته.

تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات سرية لمباحث مصر الجديدة مفادها اختفاء طالب جامعي فى ظروف غامضة ووجود شبهة جنائية وراء ذلك، وبعمل التحريات تبين أن الطالب فى الفرقة الأولى بكلية طب بأحد الجامعات الحكومية وكان يتربط بعلاقة عاطفية بفتاة فى الفرقة الأولى أيضا بكلية الطب وتركها فى الآونة الأخيرة، ورجحت التحريات تورط الفتاة فى اختفائه، وبالقبض عليها وتضييق الخناق اعترفت بقيامها باستدراجه بواسطة صديق مشترك بينهم، وذبحه بسكين وأرشدت عن الجثة والسلاح المستخدم فى الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.