Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بـ«110» ألف جنيه.. سعر إطلالة هيفاء وهبى في أحدث جلسة تصوير

 كتب:  شروق خالد
 
بـ«110» ألف جنيه.. سعر إطلالة هيفاء وهبى في أحدث جلسة تصوير
هيفاء وهبي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" بفستان قصير أخضر اللون من تصميم دار أزياء Oscar De La Renta.

وظهرت "هيفاء" وهي نائمة على الكنبة بمنزلها وترتدي فستانا قصيرًا من خامة التافتا ومزود بفيونكة كبيرة يكشف عن أنوثتها وجمالها الطاغى، ووضعت مكياجًا ناعمًا أبرز جمال ملامحها، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة مميزة.

وبالبحث، وصل سعره لـ 4935 دولار، أي ما يعادل 92 ألف جنيه ونسقته مع حذاء أصفر اللون من تصميم دار Versace يصل تكلفته لـ 919 يورو، أي ما يعادل 18 ألف جنيه، وبذلك يصل إجمالي إطلالتها لـ110 ألف جنيه. 



وفي سياق منفصل، خرج فيلم "أشباح أوروبا" بطولة هيفاء وهبي من موسم أفلام عيد الفطر المبارك وذلك قبل ساعات قليلة جدا من بدء عرضه في دور السينما.

وقف عرض الفيلم يأتي على غرار خطاب أرسله محامي الفنانة هيفاء وهبي لدور السينما التي ستعرض الفيلم يؤكد فيه عدم حصول الفيلم على التصاريح اللازمة نتيجة خلافات قانونية بين موكلته ومنتج الفيلم محمد الوزيري.

وقال ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي في تصريحات لبرنامج Et بالعربي: تواصلت مع محمد الوزيري لحل الأزمة القانونية بينه وبين موكلتي التي لم تحصل على مستحقاتها المالية حتى الآن، ولكنه لم يقدم حلا قانونيا أو وديا وبالتالي لجأنا لهذه الطريقة.

ووجه محامي هيفاء اتهاماته للوزيري مشيرًا إلى أن تكلفة إنتاج الفيلم تشوبها عملية "غسيل أموال" حيث قال: "هناك جريمة غسيل أموال وراء عرض الفيلم ومن سيقبل بعرضه سأعتبره مشاركا في هذه الجريمة".