Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عايدة فهمي عن شقيقها الراحل سامي: «الحمدلله أن ربنا أكرمه وتوفى في حضننا ومتبهدلش في الغربة»

 كتب:  شروق خالد
 
عايدة فهمي عن شقيقها الراحل سامي: «الحمدلله أن ربنا أكرمه وتوفى في حضننا ومتبهدلش في الغربة»
عايدة فهمي وشقيقها الراحل سامي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة عايدة فهمي شقيقة الفنان الراحل سامي فهمي، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته، الذي وافته المنية صباح الأحد.

قالت "فهمي": "هو اختار أنه يهاجر أمريكا لأن كان عنده حالة إحباط بالرغم من أنه كان في عز نجوميته، لكن لما رجع كان ندمان على سنوات العمر، وطول سنين قعدته في أمريكا هو منفصلش عن مصر خالص وكان على اتصال بأهله".

وعن اللحظات الأخيرة في حياته، أوضحت عايدة: "هو كان قاعد كويس جدا امبارح وبعدين حس بشوية صداع واتنقل على المستشفى في إسكندرية محل إقامته مع بنته، مضيفة: "في المستشفى قالوا ده نزيف في المخ على ما راحوا يعملوا إشاعات كان أتوفى الساعة 6 الصبح، ملحقش يعيى وكانت صحته كويسة جدا، الحمد لله الحمد لله قدر الله وما شاء فعل".

وتابعت: "هو كان نفسه يرجع يمثل بس الظروف مكنتش سامحة وناس كتير كلمته بس الأدوار اللي كانت بتتعرض عليه مكنتش مناسبة بحكم السن وهو تعب وشقي كتير في حياته".

واستطردت باكية: "أهم حاجة أنه متبهدلش ومماتش في الغربة، دي كانت أكتر حاجة ممكن توجعني وتموتني ومعرفش أجيبه من هناك الحمدلله أن ربنا أكرمه ومات في بلده إسكندرية وفي حضننا، ومافيش حاجة قدامنا غير أننا ندعيله".

واختتمت شقيقة الراحل حديثها قائلة: كان أبويا اللي خيره عليا وقدوتي وأكتر واحد ساعدني في الدنيا ودخلني معهد التمثيل"، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج "مصر جديدة" المذاع على قناة "ETC"، مساء اليوم.



إقرأ أيضًا: تأجيل جنازة الفنان سامي فهمي.. وأبناؤه كلمة السر

وكانت "عايدة"، قد أعلنت صباح الأحد، وفاة الفنان الكبير سامي فهمي، وكتبت في تدوينة عبر موقع «فيسبوك»: «أخويا سامي فهمي.. البقاء لله».

وسامي فهمي شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية منها مسلسل"حكاية ميزو" وقدم من خلاله شخصية سلطان الشهيرة.

وسبق أن تم تكريمه من قبل الفنان محمد صبحي في احتفالية "50 سنة فن" التي كرم فيها الفنانين الذين شاركوه أعماله.