Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لبلبة : «أمى سابتلى البيت بسبب مشهد حضن في فيلم جنة الشياطين»

 كتب:  نسرين إبراهيم _ تصوير: هاني عبد ربه
 
لبلبة : «أمى سابتلى البيت بسبب مشهد حضن في فيلم جنة الشياطين»
لبلبة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدثت النجمة لبلبة، عن كواليس فيلم "جنة الشياطين" الذي شاركت في بطولته مع محمود حميدة منتج العمل، وذلك خلال ندوة لها بمهرجان القاهرة السينمائي.

وقالت: "البعض اعترض على اسناد العمل لي، وكان منتج الفيلم هو بطله محمود حميدة، وعندما وجه له سؤال ليه واخد لبلبة في أول فيلم من إنتاجك.. رد وقال بطريقته المخرج عايزها".

مشهد جرئ

وأضافت: "مخرج الفيلم الراحل أسامة فوزي، قالي قبل ما أمضي، مفيش حاجة هتتغير في الفيلم، لأن كان في مشهد جرئ وحضن، وأنا وافقت".

وتابعت: "من بداية دخولي الفن، كان في تحذيرات من والدتي أن الأدوار الجريئة مالناش دعوة بيها.. لكن أنا كان لازم اسمع كلام المخرج، ولهذا السبب زعلت مني والدتي جدا، وسابتلي البيت لمدة 15 يوم وقعدت عند اختى".

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وحاور أمير رمسيس، النجمة لبلبة الحاصلة على جائزة إنجاز العمر بمهرجان القاهرة السينمائى.

وأقام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، اليوم الأربعاء، جلسة حوارية للنجمة لبلبة الحاصلة على جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر بالدورة الـ44.

وبدأت الجلسة الحوارية التي يديرها المخرج أمير رمسيس، في تمام الساعة 3 وتنتهي في تمام الساعة 4 ونصف مساءً، بمسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية.

ويحتفي القاهرة السينمائي الدولي، خلال الجلسة الحوارية بتاريخ "لبلبة" الفني الممتد آثاره حتى وقتنا هذا، والذي بدأت أولى خطواته خلال طفولتها المبكرة، تشمل سيرتها المذهلة قائمة من الأفلام التي لا تنسى والتي تركت علامة في تاريخ السينما المصرية، والتليفزيون المصري، والعروض الراقصة والاستعراضية، بسيرة ذاتية تحمل أكثر من 88 فيلمًا روائيًا وأربعة مسلسلات تليفزيونية ناجحة.

لبلبة بدأت انطلاقتها الفنية بعمر 5 سنوات، وهي من الفنانين القلائل الذين وثقت شاشة السينما تطور ملامحهم عاما بعد عام، فحفظ الجمهور وجهها طيلة فترة طفولتها، وشهد أيضًا مرحلة مراهقتها وشبابها، وكونت ثنائيًا فنيًا ناجحًا مع عادل إمام، سمير غانم، محمد صبحي، كما شاركت كعضو لجنة تحكيم في 6 مهرجانات دولية من بينها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي و16مهرجانًا عربيًا.