Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تطور العلم .. أشخاص عادوا إلى عائلاتهم بعد سنوات الضياع

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
بعد تطور العلم .. أشخاص عادوا إلى عائلاتهم  بعد سنوات الضياع
تطور العلم وعودة الأشخاص لعائلتهم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد التطور والثروة الهائلة في العلم والانتشار الهائل للإنترنت في جميع انحاء العالم، أصبح من السهل الوصول لكثير من الأماكن والبلدان والأشخاص أيضا؛ حيث استخدم العلم والإنترنت الآن في جمع شمل الكثير من العائلات بعد ضياع أو اختطاف أولادهم وهم صغار.

العالم اليوم قرية صغيرة بالعلم والتطور والإنترنت؛ لهذا يعرض "العاصمة" 3 قصص لعودة أشخاص إلى حضن عائلتهم بعد مرور الكثير من السنوات بفضل التطور.

فتاة التقت بوالدتها بعد 33 عاما بإيطاليا

التقت فتاة إيطالية تبلغ من العمر 33 عاما بوالدتها في عام 2012، بعدما شاهدت صورة لوالدتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاحظت الشبه الكبير بينهما.

وعلمت بعد بحث كبير عن هذا الشبه أن والدتها هذه لم تكن تعلم حينها أنها والدتها_ ولدت ابنتها في نفس المستشفى واليوم والساعة أيضا، فشكت في الأمر وذهبت أليها، وذلك لأنها تسكن في نفس المدينة؛ لتقنعها بعمل تحليل " DNA " وبالفعل ظهرت نتيجة التحليل وتبين أنها أبنتها، الأمر الذي استدعى منها رفع قضية على المستشفى التي كانت السبب في هذا الخلط؛ وحصلت على تعويض 215 ألف يورو.

الحاجة رضا تعود لوالدتها بعد غياب 46 سنة

نشر فيديو للحاجة رضا البالغة من العمر 51 عاما على مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك "، تتمنى عودتها لعائلتها، حيث تاهت من عائلتها وهي طفلة لتسكن في الأقصر، ووصل هذا الفيديو إلى عائلتها في بنى سويف وتم تعرف أهلها عليها بفضل مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك "، وتم التأكيد بأنها أبنة العائلة، والتقت رضا بعائلتها وسط الفرحة الممزوجة بالبكاء، حيث قضت أياما كثيرة في حزن ويأس، وعاشت تتمنى رجوعها لبلدها وعائلتها.

سيدة تعود لعائلتها في أمريكا بعد  50 عاما

بعد غياب 50 عاما تعود سيدة إلى عائلتها بفضل تحليل ال " DNA "، فكانت السيدة تبلغ من العمر سنة ونصف حين اختطفت من عائلتها، حيث قالت الأم " إنها سلمتها لمربية أطفال ولكن سيدة ما جاءت واختطفت البنت ومنذ ذلك اليوم وهي تبحث عن فلذة كبدها ولكنها لم تعثر عليها، ولكن مع وجود هذا التحليل الأمر أصبح سهلا بعد مرور كل هذه السنوات، ومن الأمور اللطيفة التي تدل على أنها فرد من هذه العائلة، أنها تحب الأطعمة الغنية بالتوابل مثل أشقائها.