Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حقيقة إعلان خالد الصاوي اعتزاله التمثيل

 كتب:  مؤمن نصر
 
حقيقة إعلان خالد الصاوي اعتزاله التمثيل
خالد الصاوي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فاجأ النجم خالد الصاوي جمهوره بإعلانه أسبابه لاعتزال التمثيل، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، ولكنه كان يسخر مع جمهوره ومحبيه ولم يعتزل التمثيل نهائياً كما توقع البعض.

وكتب خالد الصاوي قائلاً: الغلاء وقفزات الدولار والضرايب والشيكات المضروبة، أسباب اعتزالي! وسأشارك أختي ماما نوال في محل اكسسوارات المحمول بشارع نوال، الله كريم.

من ناحية أخرى يعرض فيلم "الباب الأخضر" لأول مرة وحصريا على WATCH IT، وهو قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وتصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

فيلم الباب الأخضر"، بطولة النجم إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوي، محمود عبدالمغني، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، رشدى الشامي، عابد عنانى، إسلام حافظ، حنان سليمان، وإنتاج شركة كودكس Codex إخراج وتصوير رؤوف عبدالعزيز، وتدور أحداثه خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.

فيلم "الباب الأخضر" قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وصوره رؤوف عبدالعزيز بعد حصوله على موافقة أسرة الكاتب الكبير الراحل، والذي كتبه في فترة الثمانينيات ضمن مجموعة من الأفلام التي كتبتها ولم تظهر للنور.