Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حلق للرأس وتشبة بالقطط.. إطلالات مثيرة للجدل في حفل ميت جالا

 كتب:  رنا خالد
 
حلق للرأس وتشبة بالقطط.. إطلالات مثيرة للجدل في حفل ميت جالا
حفل ميت جالا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انطلق مهرجان الأزياء السنوي الشهير ب "ميت جالا"، في دورته لعام 2023،  وهو معروف بجمع التبرعات لمعهد الأزياء التابع ل " آنا وينتور"، ويحضر المهرجان عدد كبير من الفنانين في العالم ويقوموا بارتداء ازياء تناسب الحفل.

وتم تخصيص هذه النسخة من المهرجان لتكريم "كارل لاجرفيلد" مصمم الأزياء الراحل، وحضر المهرجان أبرز المشاهير بالعالم وتميز الكثير منهم بإطلالات أثارت الجدل، وفي هذا التقرير يرصدهم  لكم العاصمة.

مشاهير أثاروا الجدل بإطلالاتهم في ميت جالا

ريهانا

حضرت الممثلة والمغنية العالمية ريهانا المهرجان برفقة حبيبها روكي، وظهرت بإطلالة غريبة حيث كانت ترتدي معطفًا ثلاثي الأبعاد ذو لون أبيض وزهري، ويصحبه غطاء ارتدته فوق رأسها، وهذه هي القطعة الأولى من فستانها، وتبين من خلال الحفل بعدما خلعت معطفها أنها ترتدي فستان أبيض اللون أظهر حملها.


فلورنس بيو

وظهرت المغنية والكاتبة فلورنس بيو بإطلالة صدمت متابعيها ومحبيها في العالم، حيث جاءت الحفل حليقة الرأس ومرتدية فستانًا أبيض مصنوع من الحرير، وذو إطار واسع تصحبه فيونكة سوداء، وارتدت أيضًا تاجًا من الريش فوق رأسها.

جاريد ليتو

اشتهر الممثل والمغني الأمريكي جاريد ليتو بإطلالاته الغريبة والمثيرة للجدل طوال السنوات الماضية، ليأتي في هذا الحفل بإطلالة جديدة اثارت الجدل والسخرية معًا، فقد ظهر ليتو مرتديًا زيًا أبيض من الفرو على شكل قطة بيضاء.


دوجا كات

وجاءت مغنية الراب الأمريكية دوجا كات بإطلالة أحيت بها ذكرى مصمم الأزياء الراحل كارل ليجر فيلد، فظهرت متنكرة بشكل قطة بيضاء وارتدت فستانًا أبيض ذو غطاء رأس علي هيئة رأس قطة، كما جعلت مكياجها في الحفل متمثلا في وجه قطة مستخدمًة للايلاينر في رسمة عينيها، وغيرت شكل أنفها لتشبة تمامًا ملامح القطة.