Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شمس الكويتية: المجتمع الخليجي لا يتقبل حالة مثل «شيرين».. ويرحب بالفنانة العربية لو تعاطت مخدرات

 كتب:  شروق خالد
 
شمس الكويتية: المجتمع الخليجي لا يتقبل حالة مثل «شيرين».. ويرحب بالفنانة العربية لو تعاطت مخدرات
شمس الكويتية وشيرين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثارت الفنانة الكويتية شمس جدلًا واسعًا، خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما انتقدت بشدة تعامل المجتمع الخليجي بمعايير مختلفة مع الفنانة العربية والفنانة الخليجية.

وقالت شمس: "تصريحاتي عن شيرين عبد الوهاب لم أقصد بها الكلام عن شخص ولكن عن حالة، وشيرين نجمة عربية موجودة من قبلي ولا تنافسني ولا أنافسها، أنا تكلمت عن حالتها".

وتابعت: "هل لو كانت اللي تعاطت مخدرات وكل يوم طالعة هي وزوجها شتايم وضرب كان المجتمع الخليجي يتقبلها كما تقبل حالة شيرين أو غيرها من الفنانات والمشاهير لما تعاطوا مخدرات واشتهروا بفضائح؟".

واستطردت: "المجتمع الخليجي يتقبل من الفنانة العربية أو المشهورة تطلع من غير هدوم وتاخد مخدرات وتطلع سكرانة، وتحط كاس الويسكي والواين في صورها على إنستجرام عادي، ويلمعها وينجمها، ولو خليجية فتحت فمها بكلمة أو لبست أو صار لها مشاكل يتبرأ منها".

واختتمت شمس الكويتية حديثها قائلة: "أنا تحررت من هذه الفكرة، ولا أمثل عادات أو تقاليد أو بلد"، وجاء ذلك خلال استضافتها مع الإعلامي علي قاسم في برنامج "كتاب الشهرة" عبر قناة الجديد.



إقرأ أيضًا: شمس الكويتية: «اشتريت حذاء بـ 25 ألف يورو»

ومن ناحية أخرى، كانت الفنانة شمس الكويتية، قد خاضت أولى تجاربها التمثيلية في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف.

المسلسل من بطولة أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، تأليف وإخراج خالد يوسف.