Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرف على شخصية أحمد أمين في «جزيرة غمام»

 كتب:  إسراء محمد
 
تعرف على شخصية أحمد أمين في «جزيرة غمام»
أحمد أمين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يشارك الفنان أمين بشخصية جديدة في المارثون الرمضاني المقبل 2022، في مسلسل«جزيرة غمام»، بتجسيد شخصية «عرفات» أحد المتتلمذين على يد الشيخ الحكيم عبد العزيز مخيون، مع فتحي عبد الوهاب ومحمد جمعة، حيث يتميز كل منهم بصفة وطبيعة خاصة، تظهر جلياً عند دخول الغجر لجزيرة غمام بقيادة طارق لطفي ومي عز الدين.

تعد مشاركة أمين في «جزيرة غمام»، بمثابة عودة للدراما التلفزيونية بعد غياب دام أكثر من 4 سنوات منذ مشاركته في بطولة مسلسل «الوصية»، مع الفنان أكرم حسني، ومن بعدها بطولته لمسلسل «ما وراء الطبيعة»، وتعد هي المرة الأولى التي يقدم فيها أمين شخصية باللهجة الصعيدية. 

تدور أحداث المسلسل في جزيرة افتراضية تسمى جزيرة غمام والتي تشبه مدينة القصير المصرية مطلع القرن الماضي أي قبل ما يزيد عن 100 عام من الآن، في إطار اجتماعي وأجواء صعيدية تميزه عن المسلسلات المقرر عرضها رمضان القادم، ويستمر صناع العمل في تصوير المشاهد المختلفة داخل وخارج مدينة الانتاج الإعلامي، فى تضافر لجهود جميع عناصر الإنتاج مراعاة لعناصر الجودة والإنجاز لصناعة عمل درامي ملحمي.

 جدير بالذكر أن مسلسل «جزيرة غمام»، من إخراج حسين المنباوي، وتأليف عبد الرحيم كمال، ومن إنتاج سنرجي،  ومن المقرر عرض المسلسل على قناة الحياة.