Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خاص| ننشر قائمة ضحايا رامز جلال في «رامز موفي ستار»

 كتب:  إسراء محمد
 
خاص| ننشر قائمة ضحايا رامز جلال في «رامز موفي ستار»
رامز موفي استار
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أيام قليلة تفصلنا عن الشهر الكريم، حيث يترقب الجمهور برنامج رامز جلال «رامز موفي ستار»، المقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل 2022.

وعلم موقع «العاصمة» أن برنامج «رامز موفي ستار»، تم تصويره في المملكة السعودية بمدينة الرياض على مدار 10 أيام، بالإضافة لوجود عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، ولكن الحلقات الرياضية سوف تقتصر هذا العام على 6 ضيوف فقط .

ويرصد «العاصمة»، أسماء الضيوف الرياضية التي تمكن رامز جلال من خداعها هذا العام في مجال الرياضة، منهم  "بيج رامي، زيزو، محمد شريف،  بدر بانون، عبد الله الدوسرى".

كما علم «العاصمة» أن أسرة البرنامج  تعاقدت  مع النجم العالمي جان كلود فان دام، من أجل استقطاب الضيوف وشعورهم بالأمان، حتى لا يشعر أحد بأن البرنامج خاص بالفنان رامز جلال، او له علاقة ببرامج المقالب بصفة عامة.

وتم دعوة الفنانين المشاركين في البرنامج بحجة أن هناك فيلم عالمي من بطولة فان دام يتم تصويره في السعودية وسيظهرون ضمن الأحداث كضيوف شرف، ونظرا لحالة التوهج الفني التي تعيشها السعودية، بعدما أصبحت مؤخرا من الدول الجاذبة للنجوم العالميين للتصوير فيها وحضور فاعليات فنية كبرى تقام على أرضها، ولم يكن هناك مجالا للشك.

ومن ضمن ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن هم، ياسمين صبري عمرو يوسف، غادة عادل ، محمد أنور، صابرين، نجلاء بدر، هدى المفتي، تارا عماد، سنتيا خليفة، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود، بالإضافة إلى الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

جدير بالذكر أن الانطلاقة الأولى لبرامج المقالب لـ"رامز جلال" كانت منذ عام 2011، من خلال برنامج يحمل اسم رامز قلب الأسد وكانت فكرة البرنامج تعتمد على استلقاء الفنانين مصعدًا ثم يتعطل ليُفتح الباب ويجد الضحية نفسه أمام أسد، وبعدها بدأت تتوالى اعمال رامز في مواسم رمضان واحدة تلو الأخرى، مثل: «رامز ثعلب الصحراء، رامز عنخ امون، رامز قرش البحر، رامز واكل الجو، رامز بيلعب بالنار، رامز تحت الأرض، رامز تحت الصفر، رامز في الشلال، رامز عقله طار، رامز مجنون رسمي».