Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رئاسة الوزراء تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بأعياد تحرير سيناء

 كتب:  متابعات
 
رئاسة الوزراء تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بأعياد تحرير سيناء
رئيس مجلس الوزراء
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الاجتماع الأسبوعي للحكومة، الذي عُقد في مقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمناقشة عدد من الملفات المهمة.

رئاسة الوزراء تهنئ الرئيس السيسي بأعياد تحرير سيناء العزيزة

بدأ رئيس الوزراء الاجتماع بتقديم التهاني نيابة عن أعضاء الحكومة وبنفسه إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والفريق أول محمد أحمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربيّ، بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء.

مدبولي يكشف عن جهود الدولة المصرية في دعم قطاع غزة

كما استعرض الدكتور مصطفى مدبولي دور الدولة المصرية في التوصل إلى حل للأزمة في قطاع غزة، مؤكدًا على جهود القيادة السياسية لتخفيف التصعيد العسكري وإيجاد حلول سريعة، كما تم التأكيد على جهود مصر للوصول إلى وقف فوري ومستدام لإطلاق النار وتبادل المحتجزين وتقديم المساعدات الإنسانية.

مدبولي تفقدنا 16 موقعًا للخدمات التنموية في بورسعيد ودمياط

وخلال الاجتماع، استعرض مدبولي أهم نتائج زيارته إلى محافظتي بورسعيد ودمياط، حيث قدّم الشكر لمحافظي البورسعيد ودمياط والوزارات المعنية على الجهود المبذولة في تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية.
أكد أن الهدف الرئيسي لهذه الزيارة والجولات الميدانية المختلفة في المحافظات خلال هذه الفترة هو تسليط الضوء على نتائج دعم قطاع الصناعة، الذي بدأ يحقق نجاحات ملموسة في العديد من القطاعات الإنتاجية.
وأشار إلى أن عندما تولي الدولة اهتمامًا بالقطاع الصناعي وتعمل على حل المشاكل وتذليل العقبات، فإنها تحقق تقدمًا إيجابيًا يظهر في زيادة مؤشرات التوظيف والإنتاج والتصدير، كما استعرض مشروع تصنيع إطارات السيارات الملاكي كنموذج لهذا التقدم، حيث بدأ الإنتاج فيه، وأكد على جاهزية الدولة لتقديم كل الحوافز الممكنة لدعم هذا القطاع.

مدبولي: استصافة البطولة العربية العسكرية للفروسية يؤكد على قدرات مصر التنظيمية

وتحدث مدبولي على انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية مصر 2024، التي تنظمها القوات المسلحة تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، والتي ستقام في الفترة من ٢٤ حتى ٢٧ أبريل الحالي بنادي الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية، بمشاركة 11 دولة عربية. وأكد على اهتمام الدولة المصرية بتنمية مختلف الرياضات وقدراتها المؤهلة لتنظيم الفعاليات الدولية بكفاءة، معربًا عن أمنياته للفريق المصري بتحقيق نتائج مميزة لإسعاد الجماهير المصرية.