Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

زوج ينهي حياة زوجة ويحرق جثتها بسبب «خلفة البنات»

 كتب:  رجب يونس
 
زوج ينهي حياة زوجة ويحرق جثتها بسبب «خلفة البنات»
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أمرت جهات التحقيق بأكتوبر، اليوم الخميس، حبس المتهم بقتل زوجته الحامل وحرق جثتها لإخفاء معالم الجريمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت جهات التحقيق بالتحفظ على الأداة المستخدمة في الواقعة، وإرسالها إلى المعمل الجنائي، وانتداب مصلحة الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب وملابسات الوفاة والتصريح بدفن.

وكشفت التحريات الأولية في الواقعة أن مشاجرة وقعت بين الشاب وزوجته بسبب رغبتها في الذهاب إلى أسرتها ورفضه ذلك الأمر، حيث وقعت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى أن تعدى الزوج على زوجته الحامل بالضرب، حتى أغشي عليها ولفظت أنفاسها الأخيرة، فارتبك الزوج خوفا من افتضاح أمره، أشعل النيران في جثة الزوجة لمحاولة إخفاء معالم جريمته والهروب من العدالة.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بمقتل سيدة والعثور على جثتها بمنطقة صحراوية، بمدينة 6 أكتوبر، وانتقل على الفور رجال المباحث إلى محل الواقعة، وعثر على جثة لسيدة تم إشعال النار بها، كما عثر على آثار اعتداء بآلة حادة على أنحاء جسدها.

تم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، وبمواجهة المتهم أمام رجال المباحث اعترف بقتل زوجته، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

وذكر جيران الزوجين، أن المتهم ارتكب جريمته بعدما علم بحمل زوجته فى "أنثى"، وأنه كان يريد "ذكرا" فاشتعلت الخلافات بينهما، التى انتهت بالحادث.