Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

Everest Business Cairo  تكسر القاعدة و تعلمك مجاناً

 كتب:  شهد مسعد
 
Everest Business Cairo  تكسر القاعدة و تعلمك مجاناً
Everest Business Cairo
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يسعي معظم الطلاب للحصول علي خبرة قبل التخرج لأن سوق العمل يتطلب خبرة الأربعة سنوات علي الاقل وهذا ما صعب سوق العمل هذة الفترة لذا نشأت Everest Business Cairo.

من هم Everest Business Cairo ؟

نشاط طلابي تابع إلي مركز التحكيم العربي الدولي يساعد علي تأهيل أكثر من 1000 شاب علي مستوي الجمهورية بمحافظتي القاهرة والجيزة ومن الداعمين إلى رؤية مصر 2030 لتمكين الشباب وتأهلهم لسوق العمل، يقدم تدريبات في أكثر المجالات طلباً وكل هذا بصفة مجانية تماماً وشهادة معتمدة من المركز.

كما يسعي بشكل مستمر في جلب خبراء متخصصين في المجالات الأتية:

أولًا: العلاقات العامة

 هي من الوظائف التي تساهم في التواصل مع العملاء  توصل صورة إيجابية إلى الجمهورلتعريف الناس بالمؤسسة واعمالها، عن طريق استخدام وسائل الاتصال والإعلام، كما تعمل على تجهيز تقرير لقياس نسبة رضا العملاء عن الخدمة او المنتج المقدم من الشركة، وحلقة الوصل بين مجالات الشركة المختلفة.

ثانياً: الموارد البشرية:

تقوم بإدارة العنصر البشري في المنظمات عن طريق توفير عمليات التوظيف، والتدريب، وتطوير المهارات لتحقيق أهداف الشركة والنسب المتوقعة من الموطفين، المسؤل عن رأس المال واختيار الموظفين.

ثالثا: التسويق:

يقوم بترويج العديد من المنتجات، أو السلع المنتجة، أو الخدمات المقدّمة بصورة، حيث تتكوّن العمليّة التسويقيّة من: المنتج أو الخدمة، والترويج، والتسعير، والتوزيع، كما يجب التخطيط المسبق ووضع خطة واضحة قبل القيام بأي عملية تسويق.

وغيرها من المجالات الاخري مثل جرافيك ديزين، ومونتاج، وتصوير

الأن يمكن القول أن خبرة الاربعة سنوات يمكن اكتسبها دون دفع الالفات وبجانب ذلك يمكن تطوير مهارات التواصل الخاصة بيك والعمل علي تزويد شبكة العلاقات.

ويمكنك أيضًا التطوع في هذا النشاط اذا كنت تريد ان تتعلم اكثر في مجال معين من المجالات الأساسية مثل العلاقات العامة، الموارد البشرية، التنظيم، الميديا.