Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد جدل تكرار إطلالاتها.. إلهام شاهين لـ«العاصمة»: ناس فاضية وتافهة ومش عارفه شغلين نفسهم ليه

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بعد جدل تكرار إطلالاتها.. إلهام شاهين لـ«العاصمة»: ناس فاضية وتافهة ومش عارفه شغلين نفسهم ليه
إلهام شاهين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علقت النجمة إلهام شاهين، على الجدل الذي أثير عبر السوشيال ميديا في الساعات الماضية بعد تداول صورة جديدة لها من مهرجان كازان السينمائى الدولى بتارستان فى روسيا، والذي ظهرت فيه بنفس الفستان الذي سبق وارتدته بمهرجان الجونة منذ سنوات.

وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ«العاصمة»: «بصراحة مش متخيلة إننا وصلنا لهذا الدرجة من التفاهه فبدلا من أن نتحدث عن المهرجان يحدث جدل على إطلالتي، وهو أمر لا يخص أحد، كما لا أعلم أين هي المشكلة في كوني ارتديت فستان سبق وظهرت به من قبل، بجد منتهى الفراغ».

وأضافت: «مبهتمش بكلام الناس، ودايما بعمل اللي يريحني، ومعنديش العقد دي في إن ما ينفعش أظهر بفستان ظهرت به من قبل كده، أنا ممكن يكون عندي فستان من 6 أو 7 سنين وعندي واحد غيره جديد، ومع ذلك أفضل القديم عنه لأنني مرتاحة له أكثر».

وتابعت: «للأسف هى دي السوشيال ميديا وكتير من الناس بيستخدموا بشكل سئ وهما ناس فاضية وتافهة، والأفضل لهم أن يفعلوا أشياء مفيدة بدل ما يضيعوا وقتهم على حاجات تافهة، ومش من حقهم التدخل فيها».

وكانت قد أعربت إلهام شاهين عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان كازان السينمائى الدولى بتارستان فى روسيا، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، قائلة: «سعدت جداً بوجودى كعضو لجنه تحكيم فى مهرجان كازان السينمائى الدولى بتارستان فى روسيا.. شاهدت أفلام رائعة.. ألف مبروووك لمصر جائزة أحسن إخراج للمخرج مجدى أحمد على عن فيلم ميدان طلعت حرب .

جدير بالذكر أن أحدث أعمال إلهام شاهين، كان مسلسل «بطلوع الروح» الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وشارك في بطولته منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، هاجر السراج، أيمن عزب، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج صادق الصباح.