Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دنيا بطمة: أنا لست مثل شيرين وكرامتي فوق كل شئ

 كتب:  شروق خالد
 
دنيا بطمة: أنا لست مثل شيرين وكرامتي فوق كل شئ
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ردت الفنانة المغربية دنيا بطمة على المقارنة بينها وبين النجمة شيرين عبد الوهاب في الأزمة التي تعرضت كلا منهن لها مؤخرًا من قبل أزواجهن، ما أثار استياء وغضب جمهور ومحبي الأخيرة بسبب ردها الذي اعتبروه إهانة لها. 

وعن التفاصيل، قالت بطمة: "شيرين فنانة محبوبة وكبرت على أغاني جرح تاني وكبرت عليها أنا بصراحة وكانت بتعجبني أنا بزاف وبتابع ألبوماتها".

وتابعت: "كنت أتمنى عمرها ما تنداس بالرجل وأنها تكون إنسانة قوية، و ترجع لعقلها إن شاء الله"، مضيفة: "بتمنى لها يا رب الشفاء وترجع لجمهورها لأن جمهورها هو السند بعد الله سبحانه وتعالى وأسرتها". 

وعن مقارنتها بشيرين، رفضت ذلك مشيرة إلى أنها لا تقبل هذه الأمور التي مرت بها الأخيرة بسبب اعتزازها بكرامتها وردت ضاحكة: "أنا مقدرش كرامتي فوق كل شيء إلا كرامتي أنها تتهان وتندس مقدرش وما اسمحش هذا الشيء"، وجاء ذلك خلال لقائها على هامش حفل لها بالمغرب.


وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة، قد أثارت حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك، بعد أن كشفت عن تعرضها للخيانة من قبل زوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك، ملوحة بإظهار دليل الخيانة، وجاء ذلك عبر خاصية "استوري" على حسابها الشخصى بــ"إنستجرام".

وكشفت "بطمة"، عن الاسم الأول من الفتاة التي زعمت أن زوجها السابق محمد الترك كان يخونها معها، وهو "وصال" والتي كانت سببًا رئيسيًا في طلبها الطلاق.

وطالبت "بطمة" الفتاة علنًا بإرجاع الهدايا التي قدمها لها محمد الترك من أغراضها الخاصة قائلة: "وصل إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليك، حتى لا نخسر بعض ومن أتى بك يتكلف بك".

وعن نوعية الهدايا التي تلقتها الفتاة، أوضحت: "خلخالي الذهب، وعطر بوديسيا عيار 24، وشنطة LV، وإذا لم ترجع سأعتبرها سرقة".

واختتمت دنيا بطمة منشورها بتهديد الفتاة، مشيرة إلى أنها تمتلك صورة لها من بطاقتها الوطنية، وستقدمها للسلطات مع اتهامها بـ"السرقة"، إذا لم تعيد إليها "أغراضها الشخصية".