Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مرتضى منصور: الأهلي فريق فاضى.. وهذه نصيحتي لـ«كهربا»

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
مرتضى منصور: الأهلي فريق فاضى.. وهذه نصيحتي لـ«كهربا»
مرتضى منصور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علق المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على تعادل فريق الأهلي مع المصري البورسعيدي سلبيًا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «تحية لحسام حسن ومجموعة اللاعبين الذين شاركوا في المباراة، لأنهم قدموا مباراة قوية أمام الأهلي».

وأضاف: «الأهلي فاضي زي ما احنا شايفين، وبقول لأخويا الدكتور محمد أبوالعينين، (رئيس نادي سيراميكا)، كويس إنك خلصت من شادي حسين.. شادي مفيهوش حاجة خالص غير إنه حالق شعره كابوريا».

وتابع: «سيد عبدالحفيظ، (مدير الكرة بالأهلي) بصراحة كان ليه حق لما كان عاوز يضرب الحكم، لأن الحكم المفروض ميصفرش غير لما الأهلي يجيب جون، هنشوف العقوبات التي ستوقعها لجنة المسابقات علىمدير الكرة بالأهلي».

وعن أزمة صانع ألعاب النادي الأهلي محمود كهربا قال رئيس الزمالك، أمامك مهلة 6 أيام من الفيفا، وهناك جلسة يوم 2 فبراير المقبل، وأنا بنصحك لوجه الله لآخر مرة، لو خدت عقوبة الإيقاف 3 فترات، ستصل إلى سنة ونصف، حتى لو دفعت مليار جنيه مش هتتلغي، الإيقاف ده قرار من الفيفا».

واختتم: «أنا مستعد أقسطلك، هات والدك ووالدتك وأختك، وتعالى النادي واعمل فيديو 3 دقائق، قول فيه النادي والشخص الذي حرّضك على الهروب من الزمالك، وأنا بعد 5 دقايق هقسطلك غرامتك».