Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لأول مرة.. عمرو دياب يغني مع تامر حسني بحفل زفاف الفنان أحمد عصام

 كتب:  شروق خالد
 
لأول مرة.. عمرو دياب يغني مع تامر حسني بحفل زفاف الفنان أحمد عصام
عمرو دياب وتامر حسني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اجتمع النجمين عمرو دياب وتامر حسني أخيرًا في عام 2023 وهما يغنيان سويا لأول مرة أغنية الهضبة الشهيرة "يا أنا يا لأ"، بحفل زفاف الفنان أحمد عصام وسط حفاوة تاريخيه من المعجبين والمصورين.

وعقب الانتهاء من الأغنية، قام عمرو دياب باحتضان تامر حسني وعريس الزفاف أحمد عصام وكذلك مصطفى قمر، وسط حالة من البهجة والفرحة.

وفي فيديو آخر، ظهر الهضبة وهو يغني مع حميد الشاعري ويقف بجانبهما تامر حسني ويمازحهما.

وفي مقطع فيديو آخر، قام عمرو دياب وتامر حسني بالغناء مع حميد الشاعري أغنيته الشهيرة "جلجلي" وسط أجواء من البهجة والسعادة.



إقرأ أيضًا: قصة حب مع وقف التنفيذ بين عمرو دياب وملكة جمال مصر السابقة


احتفل مصمم الألعاب النارية العالمي الفنان أحمد عصام، بعقد قرانه، الجمعة، بحضور نخبة من نجوم الفن، وشهد على عقد القران النجوم تامر حسني، والكينج محمد منير في جو ملئ بالبهجة والسعادة بحفل زفاف أسطوري.

وحضر عقد القران عدد من أصدقاء أحمد عصام، أبرزهم مصمم الإضاءة طارق صبري، والفنان إسماعيل فرغلي، والداعية مصطفي حسني وآخرون.

وشهد حفل زفاف الفنان أحمد عصام استعراضات نارية، كما قام النجم تامر حسني بتقديم باقة من أغانية الشهيرة خلال الحفل، والتي أشعلت الأجواء.

يذكر أن، آخر أعمال أحمد عصام كان مسلسل "طلقتك نفسي"، وعُرض في أكتوبر 2020، وشارك في بطولته مع هاجر أحمد، محمد عادل، كارولين عزمي، محمد مهران، ونانسي صلاح، وسوسن بدر، والعمل من تأليف أحمد عصام وإخراج محمد النقلي.