Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سعر الأرز الشعير الآن 2023

 كتب:  أحمد دياب
 
سعر الأرز الشعير الآن 2023
الأرز الشعير
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبحث الكثير من المواطنين عبر محركات البحث المختلفة جوجل عن أسعار الأرز الشعير مع مطلع شهر مارس واقتراب موعد حلول شهر رمضان خلال الأيام القليلة المقبلة.

سعر الأرز الشعير الآن 2023

يعد الأرز من السلع المهمة التي يعتمد عليها المواطن المصري بشكل اساسي، ويسعى دائماً للتعرف على أسعار جميع أنواع الأرز بالأسواق، ذلك ضمن خطة وزارة التموين والتجارة الداخلية لتوفير كافة أنواع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخضة تتناسب مع المواطنين وايضاً زيادة نسبة المعروض في الأسواق من خلال المعارض والمنافذ التموينية للحد من أرتفاع أسعار السلع.

سعر الأرز الشعير الآن 2023

وبالإضافة إلى ذلك، كان قد أعلن الدكتور علي مصلحي وزير التموين والتجارة الخارجية، زيادة معدلات التساؤلات والاستعلام  من خلال جميع شبكات التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك ومحركات بحث جوجل عن مختلف أسعار السلع الغذائية والتموينية ومنها سعر الأرز الشعير وذلك بكافة أنواعه سواء عريض الحبة أو رفيع الحبة.

اقرأ ايضاً.. استقرار أسعار الفاكهة اليوم 

والجدير بالذكر أن سعر الأرز الشعير قد شهد انخفاض خلال الأيام الماضية بشكل ملحوظ، وجاء ذلك بعد توفير كميات كبيرة من الأرز سواء التوريد المحلي أوى الإستيراد من الخارج وذلك عن طريق هيئة السلع التموينية، لسد الإحتياجات من المواد الغذائية للمواطن والتحكم في أسعار الأرز بالأسواق المصرية بعدما شهد ارتفاعاً كبيراً خلال الفترات الماضية، وفي ظل غلاء كافة السلع الغذائية تستمر جهود الدولة للسيطرة على الأسواق المصرية وضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية بالمنافذ التموينية والمبادرات المستمرة التي يطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويستعرض لكم موقع العاصمة قائمة بأسعار الأرز الشعير عريض الحبة ورفيع الحبة

- سجل سعر الأرز الشعير عريض الحبة 14800 جنيهاً للطن.


- وسجل سعر الأرز الشعير رفيع الحبة 14500 جنيهاً للطن.


- وسجل سعر الأرز البلدي عريض الحبة 22300 جنيهاً للطن.


- وسجل سعر البلدي رفيع الحبة 21400 جنيهاً للطن.


- ويستمر سعر الأرز على بطاقات التموين بسعر 10.50 جنيه للكيلو 

سعر الأرز الشعير عالمياً

وبلغ سعر الأرز الشعير عالمياً في العقود الٱجلة ببورصة شيكاجو في تعاملات يوم أمس الخميس 17.165 دولار للقنطار.

وقد أكدت وزارة التموين والتجارة الخارجية، على توفير كافة أنواع السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة تتناسب مع الجميع من خلال البطاقات التموينية والشوادر التابعة للحكومة في كافة محافظات الجمهورية.

اقرأ ايضاً.. وزيرة الهجرة تفتتح الملتقي السنوي الثالث عشر للمسؤلية المجتمعية