Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أخر أخبار مرتضى منصور اليوم

 كتب:  محمد الهادي
 
أخر أخبار مرتضى منصور اليوم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يقدم موقع العاصمة خلال التقرير التالي أخر أخبار مرتضى منصور اليوم، حيث تنتظر جماهير نادي الزمالك قرار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي النهائي بشأن انسحاب الفريق من مباراة السوبر المصري أمام الأهلي من عدمه.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والتي أعلن الأخير انسحابه منها.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك بالإجماع الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري المقرر اقامتها يوم ٥ مايو الجاري في دولة الإمارات.

أخر أخبار مرتضى منصور اليوم

أعلن مرتضى منصور عبر حسابه على (فيسبوك) أن نادي الزمالك سوف يرد علي خطاب اتحاد الكرة الذي أمهل نادي الزمالك 60 دقيقة للرد مع أنه أمهل اللاعب الهارب 60 يوم لتنفيذ العقوبة التي لم تنفذ حتي اليوم.

الزمالك ينسحب رسميًا من السوبر

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قرر  بالإجماع في الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري المقرر اقامتها يوم ٥ مايو الجاري في دولة الإمارات.

وأكد مرتضى منصور أن هذا القرار جاء بالإجماع من كل أعضاء المجلس بسبب سلسلة من القرارات المتعنتة والمستمرة من اتحاد الكرة بداية من أزمة قيد الصفقات الشتوية وحرمان الفريق من مجهودات اللاعبين الجدد وصولا إلى أزمة إيقاف اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم كهربا وهو الأمر الغير مقبول تماما من مجلس إدارة النادي وبناء عليه تم اتخاذ قرار الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر.

وحرص المستشار مرتضى منصور على توجيه الاعتذار إلى الشعب الاماراتي الشقيق وجماهير الزمالك والاهلي التي قامت بحجز تذاكر اللقاء مؤكدا لهم ان القرار جاء حفاظا على حقوق نادي الزمالك في ظل محاباة اتحاد الكرة للطرف الأخر.

منافس الأهلي المحتمل في السوبر

كشف مصدر داخل شركة «Presentation Sports‎» أن هناك ناديان وافقا على خوض مباراة السوبر أمام الأهلي بعد اعتذار  نادي الزمالك عن المشاركة.

وشدد المصدر على أن الشركة قادره على إنهاء كافة الترتيبات والإجراءات لأي من الناديين  على لعب المباراة، مشيرًا إلى أن القرار النهائي سوف يتم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة القادمة.