Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد فاتورة الـ43 ألف جنيه.. كل ما ترغبين معرفته عن تقنية الميكروبليدنج؟

 كتب:  منى صموئيل
 
بعد فاتورة الـ43 ألف جنيه.. كل ما ترغبين معرفته عن تقنية الميكروبليدنج؟
صورة الفاتورة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدرت منصات مواقع التواصل الإجتماعي الساعات الماضية صورة لفاتورة صادرة من أحد مراكز التجميل قيمتها 43.350 ألف جنيه، وكانت تلك الفاتورة لإحدى الفتيات اللاتي خضعن إلى إجراء عدد من الجلسات التجميلية.

تضمنت الفاتورة عددًا من الإجراءات التجميلية التي تمثلت في "عمل سشوار الشعر، ميكروبليدينج، تحديد الشفاة، جلسة علاج البشرة"، وغيرها من الإجراءات المتجميلية، وكان المبلغ الإجمالي المدفوع 43.350 ألف جنيه.

وأحدثت الفاتورة جدلًا واسعًا بعد انتشارها بين المتفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي، والجميع في حالة من الذهول لرؤية الرقم المدفوع.

وأصبح أهم ما يشغل البنات والسيدات بشكل كبير العناية بالجمال والبحث الدائم عن أحدث صيحات موضة العناية بالبشرة وآخر صيحات المكياج ومستحضرات التجميل، وتعتبر شكل الحواجب من الجوانب الهامة فى العناية بالشكل وظهرت فى الآونة الأخيرة رسومات مختلفة فى موضة شكل الحواجب وأصبح "ميكروبليدينج" الحواجب هو الطريقة المستخدمة فى الرسم ولكن بطريقة أكثر أمانًا من التاتو.

إذا.. ما هي تقنية الميكروبليدنج؟:

- يعتبر الميكروبليدينج للحواجب تقنية من أحدث الطرق لتكثيف الحواجب بشكل طبيعى برغم كونه من الطرق المنبثقة من التاتو ولكنه بطريقة أكثر أمانًا ويتفادى فيه المتخصصون عيوب تاتو الحواجب.

- يقوم خلاله خبير التجميل بتعبئة الأماكن الفارغة من الشعر فى الحاجب بأداة يدوية.

- يعتبر الميكروبليدينج طريقة من التاتو ولكن بطريقة سطحية وأكثر ميلاً للطبيعية من خلال رسم الشعيرات.

- متوفر فى جميع الألوان حتى تناسب مختلف ألوان البشرة والشعر مهما اختلف درجات ألوانها.