Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بقطعة حلوى.. كيف خططت سيدة وشقيقها لخطف طفل من أمام منزله في الهرم؟

 كتب:  رجب يونس
 
بقطعة حلوى.. كيف خططت سيدة وشقيقها لخطف طفل من أمام منزله في الهرم؟
صورة أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت التحقيقات في واقعة قيام سيدة وشقيقها باختطاف طفل، أن الطفل كان يلهو أمام منزله وأثناء تصادف مرور المتهمة وشقيقها بمكان تواجد الطفل فقاما باستدراجه بحجة شراء الحلوى، ولاذا بالفرار.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة ارتكبت تلك الجريمة بعدما أخبرها الأطباء بعدم قدرتها على الإنجاب ولرغبتها في الإنجاب، استغلت تواجد الطفل في الشارع فقامت بخطفه: "أنا مكنتش هعمله حاجة أنا كنت هتبناه"، موضحة أنها ترغب دائما في تبني طفل ورعايته ليكون ابنا لها بعد عجزها عن الإنجاب.

فيما قال المتهم الثاني وشقيق المتهمة، إنه قرر مساعدة شقيقته في خطف الطفل، خاصة أنها كانت تمر بأزمة نفسية في الفترة الأخيرة عقب انفصالها عن زوجها بسبب عدم الإنجاب.

 كانت البداية عندما تلقى قسم  شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة  بلاغاً، من أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم، باختطاف نجله 3 سنوات أثناء لهوه أمام العقار سكنهما بالانتقال والفحص تبين قيام رجل وسيدة باصطحاب نجل الـمُبلغ المذكور من أمام مسكنه، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص وشقيقته مقيمان بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبرفقتهما الطفل الـمُختطف و مواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة رغبة منهما فى الاحتفاظ به لسابقة زواجها وانفصالها عن زوجها لعدم إنجابها، وأضافا أنهما بتاريخ الواقعة شاهدا الطفل المشار إليه أثناء لهوه بمفرده أمام مسكنه وتمكنا من استدراجه واصطحابه مسكنهما، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.