Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«عامل نظافة» بين الحقيقة والخيال.. تعاطف بعد طرده من محل كشري.. وآخرون: «كذب وافتراء»

 كتب:  رحاب سعودي
 
«عامل نظافة» بين الحقيقة والخيال.. تعاطف بعد طرده من محل كشري..  وآخرون: «كذب وافتراء»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سادة حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بسبب أزمة اشتعلت داخل أحد محلات الكشرى الشهيرة بعدما قام العاملين فيه بطرد عامل نظافة ورفضوا بيع الكشري له وقد تسببت تلك الواقعة في أزمة كبيرة وانتقاد كبير لهم. 

«العاصمة» خلال  السطور التالية يستعرض لكم حكاية عامل النظافة ومحل الكشري. 

بداية الحكاية 

بدأت الواقعة عندما تداول فيديو علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لعامل نظافة يستنكر رد فعل أحد المطاعم الشهيرة لبيع الكشرى اعترضوا علي وجوده في المطعم وشراءه، وقال إنهم رفضو البيع له بسبب ملابسه وطبيعة عمله.

غضب رواد السوشيال ميديا 

وتسبب الفيديو في غضب كبير لرواد السوشيال الميديا وذكروا أن تلك الواقعه ليست الأولى لهذا المحل الشهير. 

وتفاعلت المذيعة مي حلمي مع الواقعة، وقالت في منشور لها في حسابها الموثق بموقع التواصل "فيسبوك": "حد يوصلني بالراجل الجدع ده، هسفره دبي على حسابي وهحجزله في أغلى مطعم عشان هو بني آدم ويستحق".


وتفاعل حمو بيكا  مع الواقعة  وقال على حسابه الخاص على «فيسبوك» : «محمد الجدع و ياريت يكون ده اسم شهرتك في الدنيا بعد كده ، عشان انت جدع بجد و تستاهل كل خير ، و رسالة من اخوك حمو بيكا، انا معاك يا حبيبي في اي حاجه محتاجها في حياتك من الألف إلى الياء، وماتشغلش بالك باي حاجه، احنا كلنا في ضهرك ومش هنسيبك لانك مثال للإنسان الشقيان وطالع عينه في الحياة عشان يجيب الجنية بعرق جبينه، ربنا يوفقك في حياتك واتمني اشوفك قريب وليك عندي مفاجأة كبيرة اوي و إن شاء الله تعجبك يا حبيبي يا جدع».

أنباء تنفي صحة الواقعة 

خلال الساعات الماضية الأخيرة تداول رواد السوشيال ميديا أنباء حول عدم صحة تبعيه الشاب لهيئة النظافة من الأساس، وأشاروا إلى أنه مفصول من عدة أشهر.