Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ترتيب الدوري الممتاز بعد تعادل الأهلي والمصري البورسعيدي

 كتب:  محمود جودة
 
ترتيب الدوري الممتاز بعد تعادل الأهلي والمصري البورسعيدي
مباراة الأهلي والمصري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
لنتعرف على ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد تعثر النادي الأهلي بتعادل سلبي أمام المصري البورسعيدي، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز 2022/2023، في مباراة أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ترتيب الدوري الممتاز بعد مباراة الأهلي والمصري

 
بدأ الأهلي بضغط قوي منذ اللحظات الأولى لانطلاق اللقاء، في مقابل دفاع متكتل من فريق المدرب حسام حسن، مع هجمات مرتدة سريعة وخطيرة كانت على مرمى الأهلي، والتي أتاحت له انفرادا في الشوط الأول، تمكن حارس الأهلي محمد الشناوي من إبعاده أمام جريندو لاعب المصري في اللحظات الأخيرة.
 
وتعرض محمد مجدي أفشة لإصابة قوية أدت إلى جرح حاجبه الأيسر في بدايات الشوط الأول بعد تدخل من حارس المصري، ولكنه تمكن من إكمال المباراة، ورغم المحاولات المستمرة من المارد الأحمر، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
ومع انطلاق الشوط الثاني بدأ التفكير في التغييرات حيث دفع كولر بكل من شادي حسين وأحمد عبد القادر بدلا من محمد شريف وبرنو سافيو، كما شارك حمدي فتحي ومصطفى سعد، بدلا من عمرو السولية وحسين الشحات، وحاول الأهلي أكثر من مرة، وسنحت له العديد من فرص التسجيل، ولكن المباراة انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
وبهذا التعادل وصل الأهلي إلى النقطة 31 في صدارة الدوري الممتاز بفارق 5 نقاط عن الزمالك، الذي تعثر بالأمس أمام الاتحاد السكندري بتعادل سلبي أيضا، والذي يحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة، فيما يحتل فريق فيوتشر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة.
 
وإليكم ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم التي اختتمت بتعادل الأهلي والمصري:
 
1- الأهلي: 31 نقطة
 
2- فيوتشر: 27 نقطة
 
3- الزمالك: 26 نقطة
 
4- بيراميدز: 24 نقطة
 
5- غزل المحلة: 21 نقطة
 
6- الاتحاد السكندري: 19 نقطة
 
7- المقاولون: 18 نقطة
 
8- المصري البورسعيدي: 18 نقطة
 
9- أسوان: 16 نقطة
 
10- سيراميكا كليوباترا: 15 نقطة
 
11- سموحة: 13 نقطة
 
12- طلائع الجيش: 13 نقطة
 
13- فاركو: 12 نقطة
 
14- البنك الأهلي: 12 نقطة
 
15- الداخلية: 10 نقاط
 
16- حرس الحدود: 10 نقاط
 
17 - إنبي: 10 نقاط
 
18- الإسماعيلي: 7 نقاط