Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مرتضى منصور يكشف كواليس إقالة فيريرا: قراراتنا من دماغنا | فيديو

 كتب:  محمود جودة
 
مرتضى منصور يكشف كواليس إقالة فيريرا: قراراتنا من دماغنا | فيديو
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تفاصيل اجتماعه مع الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة الأول لنادي الزمالك برئاسة أسامة نبيه.

كواليس إقالة فيريرا

وكان الزمالك قد أعلن، أمس الثلاثاء، إقالة المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا من منصبه، وتعيين أسامة نبيه، بدلا منه، بعد الخسارة من غزل المحلة (2-1) في الدوري الممتاز، وتراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته: "احنا بناخد قرارتنا من دماغنا ومحدش بيملي علينا قرارات، وكل أعضاء مجلس الإدارة مش شغالين عند حد، وهدفنا نخدم ونسعد الجماهير لأنهم الأصل، رغن أن ملهومش صوت في اختيار الجمعية العمومية للنادي".

اقرأ أيضا: زوجة فيريرا تفتح النار على مرتضى منصور

وأضاف: "مستر فيريرا شخصية محترمة ومدرب ممتار جدا جدا، وعندما طلبت الجماهير التعاقد معه كان قرارنا واضح وأتينا به على الفور، وأفراد الجهاز الفني حاولوا بقدر المستطاع ييجوا على أعصابهم سواء أسامة نبيه أو إسماعيل يوسف أو غيرهم عشان يساعدوه".

تصريحات مرتضى منصور بعد إقالة فيريرا

وأكد مرتضى أن قرار إقالة فيريرا جاء بعد تراجع النتائج وخسارة أكثر من مباراة هامة، ومنها مباراة الزمالك والهلال في قطر، وخسارة السوبر أمام الأهلي في الإمارات، وبعدها الخروج من كأس مصر، رغم أنه البطولة المفضلة، أمام بيراميدز الذي يغلبه الزمالك دائما، وكل هذا يدل على وجود شيء خاطئ، وكان لابد من اتخاذ موقف.

وقال مرتضى إن قرار إقالة فيريرا تم اتخاذه منذ الخسارة أمام الأهلي، ولكنهم فضلوا عدم إعلانه قبل مباراة غزل المحلة، حتى لا يؤثر ذلك على الفريق، وعندها سيتم اتهامنا بالتخبط ويقال: "انتو اللي دربكتو الدنيا".

وهنأ مرتضى منصور الجهاز الفني الجديد للزمالك برئاسة أسامة نبيه، وطالب الجماهير بدعمهم.

ووجه رسالة إلى مدرب الزمالك الجديد بقوله: "أنت تبذل يا أسامة يا نبيه كل جهدك، والباقي توفيق ربنا إن شاء الله".

من جانبه، وجه أسامة نبيه الشكر للمستشار مرتضى منصور وأعضاء مجلس الإدارة على ثقتهم، معربا عن تمنيه بعودة فريق الزمالك للطريق الصحيح، واستعادة نغمة البطولات.