Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في الحلقة الثالثة من «suits بالعربي».. أحمد داوود وآسر ياسين على خطى «بركات ومرزوق» في سلام يا صاحبي

 كتب:  منى صموئيل
 
في الحلقة الثالثة من «suits بالعربي».. أحمد داوود وآسر ياسين على خطى «بركات ومرزوق» في سلام يا صاحبي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل «suits بالعربي» ظهور الفنانة الشابة هالة يوسف كضيف شرف ضمن أحداث المسلسل الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي. 

دارت أحداث حلقة اليوم من مسلسل «suits بالعربي» حول فتاة تعرضت للابتزاز الإلكتروني، ويقوم «آدم منصور» الذي يجسد دوره الفنان أحمد داوود بالدفاع عنها. 

وعقد أحمد داوود جلسته الأولى مع موكلته التي تتهم مديرها بالتحرش، ووصل إلى ماضي مديرها، واكتشف أن تلك ليست القضية الأولى، كما طالب بمراجعة كاميرات الشركة التي تعمل بها موكلته للتأكد من أن الاعتداء وقع بالفعل على موكلته. 

ولكن المفاجأة أن الشاهدة هالة يوسف زوجة المدعي عليه غيرت اقوالها في جلسة المحكمة وكانت شهادتها لصالح زوجها وليس الفتاة التي اتهمته بالاعتداء عليها، بعكس ما كان أدم منصور وهي متفقين عليه. 

اصيب آدم بحالة من الإحباط بعد تغيير الشاهدة شهادتها وقام بتقديم استقالته من مكتب المحاماه ولكن زين فاجئه بتمسكه به وطلب منه التخلص من حقيبة المخدرات، والتركيز في شغله والمحاولة مع الشاهدة مرة أخرى بعدما قامت فريده بتهديده حال إن خسر القضية.

وتم عقد اجتماع بحضور زين وأدم والفتاة صاحبة القضية والمدعي عليه ومحاميه، وأنهالت المفاجأت من آدم للمدعي عليه ومحاميه وكان لدى آدم اعتراف مكتوب من طليقة المدعي عليه يتضمن تهديدها واجبارها على تغيير شهادتها بالمحكمة إلى جانب فيديوهات مسجلة من الواقعة.

وقام آدم وزين بمساومة المدعي عليه بالموافقة على شروطهم وإلا تسليم المستندات لديهم للمحكمة، وتضمنت الشروط دفع 2 مليون جنيه للفتاة ومرتب عامين والاعتذار لها، وافق المدعي عليه وهو مجبر على امره، وعند اعتذاره للفتاة قامت بصفعه بالقلم على وجه بفرحة شديدة وانسحب المدعي ومحاميه وغادروا وقامت الفتاة بالشكر لآدم للدفاع عنها وارجاع حقها.

وكلف زين، آدم بقضية اخرى ولكن آدم تخوف منها، وقام زين بالمزاح معه ليقول له آدم "احنا بقينا فريق واحد يعني مرزوق وبركات" ليرد عليه زين "سلام يا صاحبي"، قاصدين فيلم سلام يا صاحبي لعادل إمام وسعيد صالح.

وفي الحلقات السابقة استطاع آدم منصور (أحمد داود) حجز مقعده في مكتب زين ثابت، والعمل محامي تحت التدريب، بعد تستر زين ثابت (آسر ياسين) عليه، ولكن كشفت الحلقة الثانية من مسلسل سوتس بالعربي عن رفد زين ثابت لآدم منصور حتى لا يقع في المشاكل، ليبتزه الأخير بأنه سيخبر فريدة (صبا مبارك) بكل شيء، حتى تراجع زين عن قراره وسلّمه القضية الأولى.

وكانت الحلقة الأولى من "suits" تعريفية لحياة الشخصيات التي يظهر فيها زين ثابت بشخصية المحامي الذي ينهي أي اتفاق لشركته بالتحايل أحيانا، وبالإقناع أحيانا أخرى، في الوقت الذي يحاول فيه زميله قدري إثبات انه أقل كفاءة منه. 

وتعرض النسخة العربية من مسلسل Suits على قناة cbc في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويأتي المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدي، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى، وبطولة آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى وتارا عماد ومحمد شاهين بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات.

وتدور أحداث المسلسل حول عالم المحاماة وكواليس القضايا، وذلك من خلال 6 شخصيات رئيسية داخل مكتب محاماة كبير، يضم 6 شخصيات هم زين ثابت (أسر ياسين)، آدم منصور (أحمد داود)، فريدة المسيرى (صبا مبارك)، كاميليا أشرف (ريم مصطفى)، ليلى رضوان (تارا عماد)، قدرى الزيات (محمد شاهين) ولكل واحد سماته المختلفة والمميزة عن الآخر وتكشف الأحداث طبيعة دور كل واحد منهم داخل المكتب.