Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«العاصمة» تكشف تطورات أزمة انسحاب الزمالك من السوبر المصري

 كتب:  محمد الهادي
 
«العاصمة» تكشف تطورات أزمة انسحاب الزمالك من السوبر المصري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يكشف موقع «العاصمة» عن كل ما هو جديد بخصوص انسحاب الزمالك من السوبر المصري أمام النادي الأهلي والمقرر إقامتها في الإمارات يوم 5 مايو الجاري.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والتي أعلن الأخير انسحابه منها.

الزمالك ينسحب رسميًا من السوبر

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك بالإجماع الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري المقرر اقامتها يوم ٥ مايو الجاري في دولة الإمارات.

وذكر الموقع الرسمي للزمالك أن "مرتضى منصور أكد أن هذا القرار جاء بالإجماع من كل أعضاء المجلس بسبب سلسلة من القرارات المتعنتة والمستمرة من اتحاد الكرة بداية من أزمة قيد الصفقات الشتوية وحرمان الفريق من مجهودات اللاعبين الجدد وصولا إلى أزمة إيقاف اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم كهربا وهو الأمر الغير مقبول تماما من مجلس إدارة النادي وبناء عليه تم اتخاذ قرار الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر".

وأضاف موقع الزمالك أن "مرتضى منصور حرص على توجيه الاعتذار إلى الشعب الاماراتي الشقيق وجماهير الزمالك والاهلي التي قامت بحجز تذاكر اللقاء مؤكدا لهم ان القرار جاء حفاظا على حقوق نادي الزمالك في ظل محاباة اتحاد الكرة للطرف الأخر.

من هو منافس الأهلي المحتمل ببطولة كأس السوبر؟

كشف مصدر داخل شركة «Presentation Sports‎» أن هناك ناديان وافقا على خوض مباراة السوبر أمام الأهلي بعد اعتذار  نادي الزمالك عن المشاركة.

وشدد المصدر على أن الشركة قادره على إنهاء كافة الترتيبات والإجراءات لأي من الناديين  على لعب المباراة، مشيرًا إلى أن القرار النهائي سوف يتم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة القادمة.

أخر أخبار نادي الزمالك؟

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء والتي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للفترة المقبلة.

وطالب أوسوريو من اللاعبين مواصلة التدريب بقوة استعدادا لما هو قادم في مشوار الفريق.

وحرص المدير الفني خلال الجلسة على شرح مجموعة من الأفكار الفنية و الخططية لتنفيذها خلال مران اليوم، بجانب تصحيح بعض المواقف الفنية التي ظهرت في الفترة الأخيرة.