Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ظهور خالد يوسف مع بطلتي مسلسله الجديد وقبلة رومانسية على الريد كاربت.. أبرز لقطات ختام «القاهرة السينمائي»

 كتب:  شروق خالد
 
ظهور خالد يوسف مع بطلتي مسلسله الجديد وقبلة رومانسية على الريد كاربت.. أبرز لقطات ختام «القاهرة السينمائي»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أسدل الستار، أمس، على الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2022، الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية، برئاسة النجم الكبير حسين فهمي، وشهد الختام العديد من الأحداث المميزة واللافتة أبرزها تعرض الفنانة نور اللبنانية لموقف محرج، بالإضافة إلى ظهور الفنانة فيدرا بإطلالة مثيرة للجدل.

وفي ذات السياق، يرصد موقع "العاصمة" أبرز الأحداث الملفتة بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي والتي جاءت كالآتي..

نور اللبنانية تتعرض لموقف محرج على "الريد كاربت"

تعرضت الفنانة نور اللبنانية، لموقف محرج أثناء صعودها على السجادة الحمراء، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ44، بسبب طول فستانها الأسود.

وكادت نور أن تتعثر وهي صاعدة على الريد كاربت، لذلك احتاجت المساعدة من أحد الحاضرين بالمهرجان.


إطلالة مثيرة لـ فيدرا في حفل ختام القاهرة السينمائي

ظهرت الفنانة فيدرا في ختام المهرجان بإطلالة مثيرة للجدل وكانت حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، مشيرين إلى أنها إطلالة "مبالغ فيها"، إذ ارتدت فستان بقصة "ميرميد" باللون الأسود اللامع، وأكمام منفوشة، مزين بالفصوص الجولد اللامعة عند منطقة الصدر.

كما اعتمدت تسريحة شعر غريبة وهى "البومبيه" المرفوع  والذي يشبه "قصة الأسد في السبعينات"، مع وضعها مكياج قوي، بجانب ارتدائها حلق على شكل ثعبان.



خالد يوسف مع بطلتي مسلسله الجديد على السجادة الحمراء في ختام المهرجان

لفت المخرج خالد يوسف أنظار الكثيرون على السجادة الحمراء في حفل ختام المهرجان، حيث أنه أطل عليهم بصحبة بطلتي مسلسله الجديد "سره الباتع"، والمنتظر عرضه بموسم رمضان القادم.

وتوسط خالد يوسف، الفنانة شمس الكويتية والفنانة التونسية رانيا التومي، وهما أبطال عمله الدرامي الجديد، والذي كشف أنه يضم أكثر من 60 نجم ونجمة، وتدور أحداثه في دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور ما بين زمنين .. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798، ‎القصة التاريخية مستوحاة من قصة للأديب يوسف إدريس.


حسين فهمي وزوجته يصطحبان أبطال البارالمبية من ذوي الهمم بختام المهرجان 

حرص النجم حسين فهمي في ختام المهرجان وزوجته، على تحية أبطال البارالمبية من ذوي الهمم في ختام المهرجان، إذ وقف بجانبهم والتقط بعض الصور برفقتهم.



موسى يقبل رأس خطيبته أسما إبراهيم في ختام المهرجان

ظهرت الإعلامية أسما إبراهيم مقدمة برنامج "حبر سري" بفستان أحمر ينتمي لصيحة "الأوف شولدر" برفقة خطيبها المطرب موسى على ريد كاربت حفل الختام، ليفاجئها خطيبها أثناء التقاط الصور وقبل رأسها وارتسمت الابتسامة على وجهها في لقطة رومانسية، وسط تفاعل الحاضرين.




إقرأ أيضًا: يسرا في ختام «القاهرة السينمائي»: الفن بيعرض النماذج السيئة لتجنبها وليس لنشرها

ويعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظاما، إذ ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل في الاتحاد الدولي للمنتجين في بروكسل “FIAPF”.

وحرص على حضور فعاليات حفل الختام، عددًا كبيرًا من الفنانين من بينهم: ليلى علوي، وأحمد مجدي، ويوسف عثمان، وإدوارد، ونور، وأمينة خليل، وتوني ماهر، وساندي، ومصطفى فهمي.

وشارك في الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة هذا العام، 97 فيلما من 52 دولة في 4 مسابقات مختلفة.

وبلغ عدد الأفلام الطويلة 79 فيلما، و18 فيلما قصيرا، بالإضافة إلى 10 أفلام كلاسيكية، في حين يبلغ عدد العروض العالمية والدولية الأولى 30 فيلما، مقابل 57 عرضا أول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.