Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الثامنة

 كتب:  احمد دياب
 
مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الثامنة
مسلسل الكتيبة 101
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبحث الكثير من متابعي مسلسل الكتيبة 101 عبر محركات البحث العالمية جوجل عن ملخص أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الكتيبة 101، وخلال السطور التالية يعرض لكم موقع العاصمة ملخص أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل، وذلك في إطار ما يقدمه موقع العاصمة من خدمات اخبارية لكافة المتابعين والزوار عبر جميع المنصات الإلكترونية.


شهد أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الثامنة عثور رجال البحث من القوات المسلحة عن «العديد من أوراق التنظيم الإرهابي»، وتعد هه الأوراق بمثابة الصندوق الأسود للعناصر التكفيرية.


قامت القوات المسلحة خلال أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الكتيبة 101 بإقتحام المزرعة التي يتحصن بها قيادات من التنظيم الإرهابي في شمال سيناء وأصفر الهجوم عن إصابة القيادي التكفيري أبو أسامة بإصابات بالغة أثناء تبادل إطلاق النار، لتعثر القوات المسلحة بعد الهجوم على العديد من الأوراق والمخططات الخاصة بالعناصر التكفيرية وهذه الاوراق ستساعد القوات المسلحة في معرفة الخطط التي يعمل عليها العناصر التكفيرية.


وخلال أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الكتيبة 101 قال رجال القوات المسلحة، إنه كل المضبوطات تم نقلها من المزرعة التي كان يتحصن بها العناصر التكفيرية وأن هذه المضبوطات بمثابة الكنز لدى القوات المسلحة المصرية لإعتبارها الصندوق الأسود للجماعات التكفيرية، وأنها في غاية الخطورة والأهمية بجانب العثور على هارد ديسك مسجل به العديد الخطط ايضاً.


وخلال فعاليات الحلقة الثامنة من مسلسل الكتيبة 101، انفعل الضابط نور صلاح العزب والذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان عمرو يوسف، وفي محاول من الضابط خالد دبور والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان آسر ياسين لتهدئة الرائد نور صلاح العزب، حيث قال له إن من ماتوا في المزرعة ومن تم القبض عليهم كانوا من العناصر التكفيرية المهمة والقيادية في التنظيم.


وانتهت الحلقة الثامنة منمسلسل الكتيبة 101، بتجهيزات للعناصر التكفيرية في ورشة لاستهداف أحدى الكمائن الخاصة بالقوات المسلحة، بعدما قطعوا الطريق على فنطاس مياه واختطافه لتجهيزه لكي يستوعب 1000 طن من المواد المتفجرة.

اقرأ ايضاً..سعر الدولار بعد قرارت البنك المركزي اليوم

اقرأ ايضاً..«الأجهر» الحلقة 9.. نجاح عمرو سعد فى الهروب بعد...