Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وليد منصور لـ«العاصمة»: لا يوجد خلافات بيني وبين أيمن بهجت قمر.. وصرفت ملايين على فيلم «أهل الكهف»

 كتب:  مؤمن نصر
 
وليد منصور لـ«العاصمة»: لا يوجد خلافات بيني وبين أيمن بهجت قمر.. وصرفت ملايين على فيلم «أهل الكهف»
فيلم أهل الكهف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعدما أعلن الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، عن المؤتمر الصحفي الذي سيشرح فيه كافة الأسباب التي أدت إلى توقف تصوير فيلم "أهل الكهف"، توقع الكثيرين أن هناك أزمة حدثت بين "بهجت قمر" وبين منتج العمل وليد منصور، وهو الأمر الذي نفاه الأخير جملة وتفصيلاً.

وصرح وليد منصور لـ"العاصمة" قائلاً: لا يوجد أى مشاكل أو خلافات بيني وبين أيمن بهجت قمر سواء على المستوى الشخصي أو المهني، وإعلانه لوجود مؤتمر صحفي لكشف أسباب توقف فيلم "أهل الكهف" جاء بالاتفاق بيننا وكنت على علم بذلك الأمر قبل الإعلان عنه.

وأضاف: حتى الآن لم يتم تحديد موعد نهائي للمؤتمر الصحفي، ولكن من المفترض أن يتم في أقرب وقت، كما أننا سنعود مرة أخرى لاستئناف تصوير العمل لأنني صرفت على هذا الفيلم عدة ملايين ولا يمكن أن يتم إلغاء العمل تحت أى ظرف من الظروف.

وكان أيمن بهجت قمر قد علق عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك قائلاً: "السؤال كتر وواجب علينا الإجابة في خلال أيام هندعو السادة الصحفيين لمؤتمر صحفي كبير أنا والمخرج عمرو عرفة لشرح أسباب توقف فيلم "أهل الكهف" وبالأوراق والإيميلات".

وتابع: "لازم الكل يقف معانا من أجل إتمام العمل وعلى مسئوليتي الشخصية أي معلومات عن إيقاف الفيلم بره المؤتمر غير صحيحة وهتبقى ترويج لأكاذيب هيتضحك بيها على الناس .. اللهم بلغت سبب الإيقاف مالوش علاقة لا بالرقابة ولا الدولة عشان محدش يفهم غلط دي مشكلة خاصة".

يذكر أن "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمود حميدة ومصطفى فهمي وعمرو عبد الجليل وأحمد فؤاد سليم وريم مصطفى وصبري فواز وعبد الرحمن أبو زهرة وهاجر أحمد وماجد المصري، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

وتدور أحدث العمل في عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.